الإهداءات


 
 
العودة   منتديات الحائرة :: alhayrh.com :: > ~*¤®§(*§ منتدى الحائره الادبي والثقافي §*)§®¤*~ˆ° > منتدى القصص والروايات
 
 


منتدى القصص والروايات قصص التائبين - قصص عربية - قصص شعبية - قصص مرعبة - قصص حب ورومانسية - قصص ساخرة - قصص محزنه - قصص خيالية


قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد (الـجــزء الــثـانـي عـشـر)

منتدى القصص والروايات


إضافة رد
انشر الموضوع
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2011, 07:51 PM   #1
الكبتن
عضو متألق


الصورة الرمزية الكبتن
الكبتن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8973
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 02-01-2013 (09:27 AM)
 المشاركات : 6,108 [ + ]
 التقييم :  95
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Blue
افتراضي قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد (الـجــزء الــثـانـي عـشـر)



أنا : الكبتن




الجزء الثاني عشر
طلال في الطريق يفكر ومحتار من تصرفاته ..ليش وقف الدباب وجلس معاها وليش خلاها تلعب بالدباب وهو ساكت لها وكانه مبسوط على اللي تسويه وليش اصر انه تركب معاه ...مالقى ولا تفسير يقنعه ...
وكملوا طريقهم وكل واحد مع افكاره لوين ما توديه....
لحد ما وصلوا..
مشاري:موكأنه طلال..
وليد: الا طلال لحاله اجل وين عبير..
مشاري: والله ما هي مبينه..
العنود: رغد مو كأنه طلال ..اجل اختي وينها؟؟
رغد: والله موشيفتها..ريم تشوفين عبير..
ريم: وش قالوا لك عني زرقاء اليمامه عشان تسأليني..
العنود: يا ربيه لايكون صاير لعبير شي..
رغد: انتي اهدي واذا وصل طلال سألناه..

وصل طلال والابتسامه شاقه الوجه وعبير مررره مستحيه لان الكل يطالعها..
مشاري: هاه طلال اجل وين الدباب الثاني..
طلال وهو ينزل ويطالع عبير اللي خافت يفضحها: ابد سلامتك تعطل..
العنود وهي خايفه على اختها: عبير خير وش فيك صاير لك شي..؟؟
عبير: بس بس ..شوفيني قدامك كأني حصان..
العنود بتموت من الغيره:اجل ليش رجعتوا مع بعض ..
عبير: والله تعطل دباب طلال فأضطرينا نرجع مع بعض
العنود متنرفزه:وانتي كيف تركبين معاه..ليش ما اتصلتي علينا وجينا واخذناك..
عبيرعصبت من اسلوب العنود:اولا وش عليك مني ثانيا اتصلنا ومافي شبكه..
العنود مازالت معصبه: اخاف بس هذا اللي تبينه..
عبير:العنود وبعدين معاك ترى مالي خلقك..
العنود: لاتضيعين الموضوع قولي انك كنتي تبين تركبين معاه..
عبير: والله براحتك فكري اللي تفكرينه تطلع مشكلتك...انا داخله..
ريم: عبير على وين؟
رغد: عبير..عبير وقفي على وين..
عبير: هذي تخلي احد ينبسط..
العنود تبي تطنش عبير: نرجع للسباق..
وليد: طلالوه وش عندك جاي مع اختي كان جلست هناك وخليتها تجي وانت انطق..
طلال: احلف ..زين ما خليت ختك وجيت عنها لانها ما رضت تجي معاي..
ماجد: ما شا الله توني ادري ان عبير تعرف العيب..
وليد: أي عيب الله يهديك ..في النهايه جات معاه..لكن خواتي انا غاسل ايديني منهم
"طبعا كانوا يستهبلون ولا اكيد انهم ما يرضونها لاختهم بس عارفين انها مع ولد عمتها واجبرتها الضروف ولا كان علووووووووم"

طلال: بصراحه اختك لحد الان ما غيرت اطباعها..
ماجد: ليش؟؟
طلال: لحد الان سودانيه..
ماجد:ههههه تتغير انت ..عبير ما تتغير مستحيل هذا فطره عندها مو مكتسب..
وليد: عسى ما نصدمت فيها يا ولد عمتي..
طلال: لالالا الحمد لله جات سليمه.
مشاري خاش في السالفه:ما تشوف شر
طلال: ههههاي بايخه زي وجهك..
مشاري: افااا ركبت معاك بنت وقلبت علينا..
طلال:مشاري ترى مو رايق لك..
مشاري: خلاص خلاص ما قلنا شي..
العنود: يله نكمل النتيجه(3) للبنات و(2) للعيال
وكملوا سباق راح اقولكم مين تسابق وش اهم شي صار فيه...
نوف مع محمد اخو سليمان....وفاز محمد
شجون مع ماجد................وفاز ماجد
مها مع وليد.....................وفاز وليد
طبعا البنات خسروا لانهم كلهم دلوعات وما بقى الا رغد وتركي ولين ومشعل والعنود وفواز..
العنود: النتيجه (3) للبنات و(5) للعيال
العيال: اقول لو تنسحبون احسن..
العنود: مين راح يباري يا بنات..
رغد: مافيا لا انا ولين.. وانتي ما ودك..
العنود:الا ودي..خلاص انا راح اختار..
العيال: الله يعينا عليك يا ام الشباب..
العنود بعربجيه: استعدوا..استعدوا الاعصار جايكم,,
مشاري: صراحه لو تجي العنود معانا احسن لها ولنا..
وليد: مهما كان يا مشاري ترى العنود اختي وما ارضى عليها صح انها عربجيه ومالها ومال الانوثه ولا تحسون بأي احساس اتجاهها الا بالاخوه وكأنها واحد من العيال بس تبقى بنت في النهايه.
مشاري: اقول مسوي فيلسوف زمانك ..بس بصراحه العنود شي..تحس فيها روح الشباب..
ماجد: اقول يا مشاري لو تكرمنا بسكوتك يكون احسن قال ايش قال روح الشباب اقول روح زين انت..
مشاري: احم احم ترى ما قلنا شي غلط..
طلال: انت اكبر غلط..
مشاري:وش فيكم اليوم علي..
سليمان: اعقلوا عن صديقي ترى ما ارضى عليه ..
ماجد: احلف واصدقك.
سليمان تفشل: اقول ما ودكم نرجع للسباق ازين..
مشاري: صادق سليمان نرجع للسباق ازين..
العنود: اخترت فواز..
رغد ارتاحت لانه ما بقى الا فواز وتركي وزين طلع فواز سبحان الله الصدف حلوه..
العنود: فواز تبي تنسحب من الحين يكون احسن..
فواز: يا ام الشباب لا تستقوين علينا.. راح نشوف مين اللي بيفوز على الثاني..
العنود: يله نشوف رغد عدّي لنا
رغد: اوكيه"وعدّت لهم وانطلقوا"
مشاري: سبحان الله فيه فرق بين اختي واختك..
وليد وهو ميت على صوتها: أي والله فرق وفرق كبير بعد..
تركي: شوف الصوت ولا بلاش..
سليمان: اعصابك لا تموت علينا..
تركي: لو اموت عشانها حلال فيها..
سليمان: تكفى اسكت لا تفضحنا ترى وليد باين حاطك في باله..
تركي: وليد ..هين اوريك فيه انا اللي حاطه في بالي..
نرجع لجو الحماس كانت العنود سابقه فواز بكثير<<حشى ابد مو بنت
وفازت عليه..
العيال:/ عاش نقصد عاشت عاشت العنود..
العنود:ماله داعي صراحه المنافس بالمره سهل..فا ما واجهت أي صعوبه..
وبعدها وصل فواز وهو متفشل بقووووه لان المسافه اللي بينهم كبيره..
طلال: استح على وجهك فشلتنا عند العرب..
فواز: أي عرب الله يخليك..
طلال: بنت تفوز عليك..
فواز: هذي ارجل منك...
طلال: يمكن في هذي اعذرك..
وصارت النتيجه(4) للبنات و(5) للعيال
العنود: يله دورك يا مشعل
لين: شوفوا ترى اذا طلع لي غير مشعل ما راح العب..
العنود: اجل يله العبوا مع بعض..
وانطلقوا...
لين: مشعل خلني افوز ولا راح ازعل عليك..
مشعل: احلفي..
لين: ما ابغى يفشلوني خواتي كل وحده فازت الا انا..
مشعل: بشرط..
لين: موافقه ..ايش هو؟؟
مشعل: تعطيني بوسه<<فالها الاخ..
لين: مشعل استحي..
مشعل :اجل كيفك..
لين: لالا خلاص موافقه..
مشعل: يله انزلي وعطيني اياها..
لين بخجل: الحين؟؟
مشعل: ايه الحين..
نزلت لين وباست مشعل من خده.
مشعل: آه.. ويلوموني فيك..
لين: مشعل خلاص استحي..
مشعل: يا حلو اللي يستحون..
لين: مشعل وبعدين معاك..
مشعل: هههه خلاص يله اسبقيني..
لين/ اوكيه يلا...
وفازت لين..
محمد: اثاريك رخمه..
مشعل :افا عليك .. لايكون على بالك اني خسرت انا اللي خليتها تفوز ..تعرف ما احب اشوفها زعلانه..
محمد:اكيد ولا عذر..
مشعل: يعني وش رايك معقوله لين بتفوز علي,,
مشاري: احلى يا الحبيب اللي خلى حبيبة القلب تفوز..
مشعل: مثل ما نت عارف ما احب أي شي يضيق صدرها..
مشاري: عادي وده الخياط يوسعه هههه
مشعل/ هههه با يخه ..صراحه ما توقعت دمك خفيف لهدرجه..
مشاري: وش فيكم اليوم محد عجبه تنكيتي..
مشعل: ما شا الله عليك خفيف دم بزياده..
مشاري: اقول تقلع ترى عطيتك وجه بزياده..
مشعل: والله انت اللي جاي مو انا..
العنود: اجل فزتي يا لوين..
لين: اجل على بالك انك احسن وحده..
العنود: ايه واضح انك فايزه بضمير..
لين: انا رايحه لمشعل عشان يبارك لي بالفوز وأواسيه على الخساره..
العنود: ايه باين انه زعلان روحي روحي لا يبكي بعد شوي ولا يلقاك جنبه..
لين: باي..
العنود: عليها نصب صواريخ........نرجع النتيجه

(5) للبنات و العيال(5) اذن تعادل..
ماجد: احلفي
العنود: ما راح ارد عليك..ما بقى الا رغد وتركي..
رغد خافت واستحت: ريم خايفه..
ريم: اقول روحي يعني وش بيصير..
رغد: تتوقعين ما راح يصير شي..
ريم: ايه توكلي على الله واهم شي الفوزمو تلهين مع حبيب القلب..
رغد: اسكتي لا احد يسمعك..
ريم: روحي محد لمك..
تركي: ما اصدق ان انا وياها مع بعض..
سليمان: تبي اعطيك كف يصحيك وتصدق انك في علم مو حلم..
تركي: لالا ما يحتاج انا اذا رجعت انا راح اعطيك كف عشان ادري اني صاحي..
سليمان: اجل عمرك ما صحيت يا جعلك نايم طول عمرك وش دخلني فيك..
تركي: سليمان خايف..
سليمان: تركي يقول خايف.. والله يا رغد ما انتي هينه طيرتي عقل صديقي وخليتيه يستخف..
تركي: كم مره قلت لك اسم حرمتي لا تجيبها على لسانك..ما تفهم انت..
العنود:تركي ما ودك تجي.؟؟
تركي: قالت ايش قالت ما ودك..الحين جايك طيران..
سليمان: تركي اعصابك شوي شوي اخاف صدق تطير..
تركي ما رد عليه وركب الدباب وجنبه رغد..
رغد مستحيه ومنزله راسها..
تركي:اهلين رودي..
رغد"ياربيه ذايبه انا بدون شي يجي بعد ويدلعني ..كملت":اهلين..
تركي يبي يسولوف: اهم شي مستعده.؟؟
رغد:اكيد..
العنود:go...
وانطلقوا وكان هذا السباق الاخير والنتيجه الحاسمه ورغد كانت جنب تركي وتنافسه وفجأه


علقت عباية رغد في الكفر وألتوت رجلها وطاحت من الدباب وكان الدباب لا محاله بيطيح عليها ...الا تركي كان منتبه لرغد من اول ما علقت عبايتها لان عيونه عليها ونزل بسرعه قياسيه ومسك الدباب وكانت رغد حاطه ايديها على وجهها خايفه لانها متأكده انه راح يطيح بعدها حست انها طولت بعدت ايديها عن عيونها وشافت تركي قدامها..
تركي كان مره خايف:رغد فيك شي؟؟
رغد بتصيح من الالم الي تحس فيه: تركي رجلي تألمني..
تركي وهو مرتبك وماهو عارف يتصرف: طيب..طيب لا تحركينها يمكن كسر!!
رغد ويشد عليها الالم:اصلا ما اقدر..آآآآه من جد تألمني.
تركي: خلاص بأتصل بمشاري بس انتي اهدي..
رغد تبكي: والله يا تركي ما قدر اتحمل اكثر من كذا بسرعه الله يعافيك..
تركي اتصل على مشاري بس ما في شبكه وتوتر زياده مايقدر يسوي شي وحبيبته قاعده تتألم وتترجاه صار يروح ويجي..
رغد: مشاري وين مشاري؟؟
تركي: اتصلت عليه بس ما في شبكه..
رغد والكلمات تطلع منها بصعوبه وغير ان النزف رجلها يزيد: طيب تركي.................."سكتت"
تركي بصوت واطي:رغد...رغد..
رغدتركي قرب من رغد وكل عظم في جسمه يرتجف كل خلايا الدم وقفت عن العمل من صمت رغد المفاجئ..قرب اكثر من عندها وحط راسها على ذراعه ويضرب وجهها بخفيف:رغد ..رغد تكفين اصحي.. رغد... يارب وش اسوي الحين .."ويرجع يهزها"رغد رغد الله يخليك لا يصير فيك شي..
رغد بس تأن وتتألم وهو مغمى عليها وتنطق بكلمات ماهي مفهومه:تر..كي..
تركي يهزها اكثر: رغد رغد اصحي ..
بس ما كان فيه فايده قرر ان يشلها ويركبها الدباب وفعلا سوى اللي وصله تفكيره ..خلاها قدامه وسندها عليه وصار يسوق فيها بشويش عشان ما تطيح..
وهو في الطريق ما فقد الامل في انها تصحى: رغد تكفين يا رغد تكفين لا يصير فيك شي تكفين والله ما اقدر اعيش بدونك والله..
رغد صحت شوي سمعت الكلام وابتسمت بس اغمى عليها مره ثانيه لان الدم اللي فقدته كثير..
وصل تركي واخيرا ...
تركي يصارخ وينادي: مشاري ..مشاري الحق الحق علي بسرعه..
مشاري خاف:وش فيك.."وطالع رغد"وش فيها اختي؟؟
تركي وهو يحاول يجمع الكلام: تعلقت عبايتها بالدباب وطاحت بس شكل رجلها مكسوره..
مشاري شال رغد: بسرعه رح شغل السياره بسرعه يا تركي..
تركي خايف ومتوتر: اوكيه ..اوكيه..
ريم راحت عند مشاري وهوشايل اختها بين ايديه: يمه..ررغد اختي وش فيها وش صار لها"وصارت تبكي"..
سليمان قرب منها: ما صار شي بس اهدي..
ريم وهي تيكي وجهها مليان دموع:وشلون علمني وشلون اهدى واختي مدري وش فيها..؟؟
سليمان: مافيها شي ا نشا الله بس انتي اذكري الله...
ريم: اخ ياختي يا ريته فيني ولا فيك..
الهنوف جات مسرعه لعند ريم وضمتها وهي تبكي: يا عمري يا رغد والله ما تستاهلين....آآآآآآه يا رغد قايلته قايلته ما يجي ورى هالدبابات ا لا البلاوي"وتبكي اكثر"
البنات تجمعوا حولهم يهدونهم..
نوف: خلاص ياريم انتي والهنوف ما صار الا الخير الحين بيرحون المستشفى ويطمنونا..
عبير:لازم تخوفوني زياده بروحي خايفه..
العنود:هدوا يا بنات ا ن شا الله ما فيها شي..

عند الحريم

ام مشاري: يمه بنيتي وش فيها؟؟
العنود: يا ام مشاري ما فيها شي طيحه خفيفه ان شا لله..
ام مشاري: يا قلبي عليك يا بنيتي قاعده تتالمين...ياريته فيني ولا فيك..
ام ماجد: هدي يا ام مشاري وما راح يصير الا كل خير..
ام مشاري: أي خير وبنتي رغد ما تتحمل شي..
ام فواز: افا يا ام مشاري اذكري الله...الحين بتروحين ووتتطمنين عليها وهذا كله مكتوب ومقدر لها..
ام مشاري: انا لازم اروح معاهم..
ريم توها وصلت عند امها وهي تبكي: يمه رغد اختي ..رغد"وحضنت امها"
ام مشاري وازنت نفسها وهدت عشان تقدر تهدّي بنتها المنهاره:يا ريم اهدي ترى كلها رجل..
ام فواز: وين هالكلام عنك من شوي..
ام مشاري تأشرعلى ريم"تقصد عشانها"..
ام فواز: خلاص انا راح اقول لفواز يودينا..
ام مشاري: ابروح انا وريم وحده من البنات نوف ولا فجر معانا وانتي ارتاحي يا ام فواز وما قصرتي والله..
فجر: خالتي انا راح اروح معاكم ..
ام مشاري وهي سانده ريم عليها: يله مشينا..
وقبل لا يتحركون خطوه
الهنوف: راح اروح معاكم..
ام تركي:الهنوف ماله داعي تروحين..
الهنوف لفت على امها وعيونها حمرا وكلها اصرار: يمه مستحيل اخلي صديقتي..
ام مشاري: اجل يله يا الهنوف....

عند مشاري


وصلو للمستشفى وشال رغد: تركي بسرعه الله يعافيك جيب كرسي او سرير او أي شي!!
تركي: ا نشا الله..
وراح بسرعه جاب كرسي متحرك وحط مشاري رغد فيه..
وليد كان جاي معاهم بس طول الوقت ساكت ما بعد استوعب ان اللي قلبه ينبض بأسمها قاعده تتألم قدام عيونه..
وليد واخيرا نطق: مشاري ادفها عنك..
تركي عطى وليد نظره..بس وليد ما همه تركي ولا نظراته..
مشاري: تسلم يا وليد ما تقصر انا راح اوديها..
ودخلوا المستشفى لقسم الطوارئ وخذوها الممرضات..
تركي: استريح يا مشاري انا متأكد ان ما فيها شي يخوف بأذن الله..
مشاري: الله يسمع منك بس ان خايف يكون ظهرها صار فيه شي..
وليد وهو يطالع تركي بنظرات كلها حقد: كل اللي في رغد بسبتك انت يا تركي..
تركي عصب: وانا وش دخلني هذا اللي ربي كاتبه لها..
وليد وبنفس النظره: تركي ترى اذا صار شي في بنت عمي بتكون انت السبب..
مشاري: هدّ يا وليد ما صا ر الا كل خير وبعدين وش دخله تركي في السالفه اللي صار لرغد حادث..
تركي ما رضى ان وليد يتهمه ويسكت:تطلع مشكلتك ظن اللي تظنه تراك ما تهمني
وليد وده يحط اللوم على تركي بأي طريقه.
مشاري: هدو يا جماعه...
تركي قام من عندهم وطلع موبايله:الو هلا سليمان..تعال معي في المستشفى..اوكي باي..
تركي كان محتاج احد يوقف جنبه..بعد دقايق وصلت ام مشاري وابو مشاري وريم والهنوف وفواز وفجر..
ام مشاري بس شافت ولدها راحت لعنده سيده: هاه يا مشاري وش قال الدكتور..
مشاري: والله الدكتور لحد الان ما طلع..
ريم ارتاعت:اجل اكيد اختي فيها شي..
الهنوف: اهدي يا ريم والحين بيطلع الدكتور ويطمنا ..
ابو مشاري وهو قلقان على بنته اللي اغلى من كنوز الدنيا بالنسبه له: اذكروا الله ما صار الا الخير والحين بتشوفونها مثل الحصان.
ام مشاري: الله يسمع منك.
بعدها وصل سليمان وسلم على الكل...
سليمان: هاه تركي بشر؟؟
تركي: خايف يا سليمان عليها والدكتور طول عندها..
سليمان: اكيد بيطول ..اشاعات وتحاليل وانت عارف بس اذكر الله انت..
وبعد لحظات طلع الدكتور عليهم....
ابومشاري: هاه يا دكتور بشر.....
مشاري: طمنا...
والبقيه عيونهم على فم الدكتور......
الدكتور: انتو اهلها؟؟؟؟
نهاية الفصل


 
 توقيع : الكبتن



ارعبت جيش الروس حتى استيقنوا
ان الهـــلاك مصــيرهم تأكيـــدا
وانقتهم كأس المنية مرة
ومضيت تمشي شامخا محمودا
طلبك أيد الكفر حتى أقدموا
بالغدر لم يجدوا ســـواه مفيـدا
تبكيك شيشان البطولة كلما
هب الشمــــال بريحـه تأييـدا
والان أنت مع الحواري ضاحك
يارب زده من النـــــعيم مزيـــدا
فالروس تحفر قبرها بشمالها
لان يمينها قد شلها خطـــــــاب


سبحان الله و الحمــد لله ولا اله الا الله والله اكبــر


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 08:13 PM   #2
إِحْ ـسَآسْ الْمَـآسْ

مشرفة الأزياء والموضة



الصورة الرمزية إِحْ ـسَآسْ الْمَـآسْ
إِحْ ـسَآسْ الْمَـآسْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 09-05-2012 (12:28 PM)
 المشاركات : 3,238 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد (الـجــزء الــثـانـي عـشـر)



أنا : إِحْ ـسَآسْ الْمَـآسْ




لاااااااااااااااااااا لا يكوون ماتت؟؟؟؟؟

يااحرااام لاويكوون ماتت اهئ اهئ


 

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 08:33 PM   #3
Šĥaķi ŻmĄήĥ

مشرف سابق



الصورة الرمزية Šĥaķi ŻmĄήĥ
Šĥaķi ŻmĄήĥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16683
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 12-03-2013 (03:02 PM)
 المشاركات : 4,394 [ + ]
 التقييم :  124
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

ترى ~; آلۈفآ .. فِي قُلبـــہِْ مآلـﮧ آسبآب ..

فِطره خـلقُـہْآ آللـہْ ۈٍصَآرت طبيعَـﮧ »~ .
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد (الـجــزء الــثـانـي عـشـر)



أنا : Šĥaķi ŻmĄήĥ




يؤيؤيؤ

بأنتظاركـ بكل شووق




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد الكبتن منتدى القصص والروايات 5 13-04-2013 11:20 PM
قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد (الجزء الحادي عشر) الكبتن منتدى القصص والروايات 3 31-12-2010 10:21 PM
قصة بنت سعودية تدخل مدرسة أولاد (الــجــزء الــعــاشر) الكبتن منتدى القصص والروايات 3 23-12-2010 10:31 PM
سعودية تقتحم مدرسة بنين برشاش معرضة ارواح الطلاب للخطر مغترب جريدة الحايره 4 06-06-2010 01:42 AM
قامت بقيادة سيارتها في السعوديه اسـ السراب ـير جريدة الحايره 22 22-04-2008 11:54 PM

Powered by  MyPagerank.Net


الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى :: الحايره ::
mess by mess ©2009