الإهداءات


 
 
العودة   منتديات الحائرة > ~*¤®§(*§ قهوة الحائرة العامة §*)§®¤*~ > مقالات عامة
 
 

مقالات عامة لمناقشة المواضيع العامة والساخنة أفضل منتدى

إضافة رد
انشر الموضوع
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2006, 01:36 PM   #31
الغلا كله

مـراقب سآبـق

ابو تركـي



الصورة الرمزية الغلا كله
الغلا كله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 25-07-2012 (11:19 PM)
 المشاركات : 18,425 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : الغلا كله






اهلأ بصاحبة القلم المتقطع ! ... ( قمر الليالي )

يقال قديمًا : ( إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله )

عندما قررت كتابة هذا الموضوع
حاولت ان اسجل ( نموذج ) من الامثال السائدة
وانا اعلم ان هناك ( امثال ) جيدة
والجيّد : جيّد ، لا خلاف عليه
ثم انني تعمدت ان أتي بأمثال ( رائجة ) عربيا حتى وان اختلفت اللهجة قليلا

للأسف هناك أمثال المتوجب علينا نجعلها
تختفي لانها
تمس أحيانا ( كرامة الانسان ) ! ... اتعرفين معنى الكرامه ؟!

وجزاكِ الله خيراً على ماقلتيه

ولكن ..

ان نتقن ( التطوع ) يجب علينا عدم فعل ماسبق

قبل عدة ايام الجميع هنا راى توقيعك وشعارك مايحتويه من كلمات و .. ( اغنيه )

لذالك يجب ان نطبق الكلام على انفسنا قبل انتقاد الااخرين

شكراً لمرورك الذي حرك فيني اشياء كثيره











 
 توقيع : الغلا كله

ــــــ
للتآريخ سآكون .. انا { كما / انا } !!



التعديل الأخير تم بواسطة الغلا كله ; 18-09-2006 الساعة 01:40 PM

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2006, 01:44 PM   #32
الغلا كله

مـراقب سآبـق

ابو تركـي



الصورة الرمزية الغلا كله
الغلا كله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 25-07-2012 (11:19 PM)
 المشاركات : 18,425 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : الغلا كله






ارسمك وامحيك

برأي حقيره بل اشد من الحقاره !

لذالك اطلقت هذا العنوان

اخي الكريم .. اتمنى ان ترى هذا المثل وهو قمة في النفاق

اللي يتزوج أمي ، بقول له يا عمّي

والمعنى أنا مع صاحب السلطة باختصار ، فلا علاقة له بالتهذيب والنسب !!

شكراً لحضورك الجميل

ولكن ..

ألست معي : بأننا في زمن كثر فيه ( الاعمام ) !!

حفظك الله منهم ومن عمومتهم







 
 توقيع : الغلا كله

ــــــ
للتآريخ سآكون .. انا { كما / انا } !!




رد مع اقتباس
قديم 18-09-2006, 01:47 PM   #33
الغلا كله

مـراقب سآبـق

ابو تركـي



الصورة الرمزية الغلا كله
الغلا كله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 25-07-2012 (11:19 PM)
 المشاركات : 18,425 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : الغلا كله






الخاطر المجروح

شكراً لتعطر تلك الحروف المتواضعة
شاكر ومقدر لك هذه الإطلالة المليئة بالروعة

فلك مني كل التقدير والاحترام ودمت

الغــلا كلــه



 
 توقيع : الغلا كله

ــــــ
للتآريخ سآكون .. انا { كما / انا } !!




رد مع اقتباس
قديم 18-09-2006, 03:27 PM   #34
ندى
نـــدى الـــحــائـره


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1770
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 06-02-2008 (02:46 AM)
 المشاركات : 7,113 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : ندى




أكثر شيء عجبني في الموضوع

تأملك لهذه الأمثال ورغبتك في التغيير

رائع أن نتأمل الأشياء من حولنا ولا نأخذها كمسلمات يجب أن نؤمن بها بحذافيرها

ورائع صوت الإحتجاج الذي اطلقته حروفك قبل حنجرتك

ورائع هذا القلم الذي يسطر لنا مثل هذا الإبداع

كل الشكر لهذا الطرح وكل الشكر لهذه الدعوة لاستخدام عقولنا بصورة فعالة

سلمت يمينك وبانتظار جديدك


 
 توقيع : ندى









أخوي عاشق السعودية ...أخوي المجهول ( الحبوب )

مهما حاولت أن أجمع أحرفي لأسطر عبارة شكر لكما

أجد الكلمات والحروف تعجز عن التعبير بمدى امتناني وشكري لكما


رد مع اقتباس
قديم 19-09-2006, 01:23 PM   #35
الغلا كله

مـراقب سآبـق

ابو تركـي



الصورة الرمزية الغلا كله
الغلا كله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 25-07-2012 (11:19 PM)
 المشاركات : 18,425 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : الغلا كله






نــدى الابـــــداع

مرورك وضع البسمه على شفاتي

وهنياً لنا بكاتبه تملك الاسلوب الراقي مثلك عزيزتي !

الف شكر لهذا المرور الرائـــع

تحياتي لك .. الغـلا كلـه




 
 توقيع : الغلا كله

ــــــ
للتآريخ سآكون .. انا { كما / انا } !!




رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006, 01:01 AM   #36
الغلا كله

مـراقب سآبـق

ابو تركـي



الصورة الرمزية الغلا كله
الغلا كله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 25-07-2012 (11:19 PM)
 المشاركات : 18,425 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : الغلا كله






عذراً لكل شخص لم يعجبه موضوعي !



 
 توقيع : الغلا كله

ــــــ
للتآريخ سآكون .. انا { كما / انا } !!




رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006, 04:01 AM   #37
رعـد
افضل عضو



الصورة الرمزية رعـد
رعـد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 169
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 14-11-2012 (02:48 AM)
 المشاركات : 7,106 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Black
افتراضي



أنا : رعـد




يقول المثل :
" مد رجلينك .. على قد لحافك "
هذا المثل يطالبني بقطع قدميّ لانها اطول من اللحاف
بدلا من ان ينصحني بصناعة لحاف أطول


فعلاً نرددها ولا نعرف معناها...

مبدع كعادتك ياالغلا

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك في الحائره

رررررعد


 
 توقيع : رعـد



__________________________
لاتلوموني إذا ذبت في {هـ}واها ...
أو تماديت في محبتها و{غ ـــ}لاها...
مواضيع : رعـد



رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006, 12:56 PM   #38
العيون الحائره

مشرف سابق



الصورة الرمزية العيون الحائره
العيون الحائره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 18-11-2013 (05:30 AM)
 المشاركات : 3,942 [ + ]
 التقييم :  10
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : العيون الحائره




يقول المثل :
" مد رجلينك .. على قد لحافك "
هذا المثل يطالبني بقطع قدميّ لانها اطول من اللحاف
بدلا من ان ينصحني بصناعة لحاف أطول

^


^


^

يسلموووو يالغلا

صدقت امثال حقييره

وكبر حقارتها

يسلمووو الله
يعطيك العافيه خيييو


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2006, 07:04 AM   #39
أميرة ألغرام

مـشرف سابق



الصورة الرمزية أميرة ألغرام
أميرة ألغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1525
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 16-10-2007 (06:03 AM)
 المشاركات : 5,780 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : أميرة ألغرام




" مد رجلينك .. على قد لحافك "

دائما اقولها zنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:


يسلموووو الغلا كله

يعيطك الف عافيه


 
 توقيع : أميرة ألغرام



رد مع اقتباس
قديم 25-09-2006, 01:56 PM   #40
الغلا كله

مـراقب سآبـق

ابو تركـي



الصورة الرمزية الغلا كله
الغلا كله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 25-07-2012 (11:19 PM)
 المشاركات : 18,425 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا : الغلا كله







رعــــــد

يسعدني إن يكون لي قاري في مكانتك
يروق له حرفي فهذا تواضع منك عزيزي

شكراً لك






 
 توقيع : الغلا كله

ــــــ
للتآريخ سآكون .. انا { كما / انا } !!




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى :: الحايره ::
mess by mess ©2009