الإهداءات


 
 
العودة   منتديات الحائرة :: alhayrh.com :: > ~*¤®§(*§ منتدى الحائره الادبي والثقافي §*)§®¤*~ˆ° > منتدى القصص والروايات
 
 


منتدى القصص والروايات قصص التائبين - قصص عربية - قصص شعبية - قصص مرعبة - قصص حب ورومانسية - قصص ساخرة - قصص محزنه - قصص خيالية


رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه واكشن

منتدى القصص والروايات


إضافة رد
انشر الموضوع
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2009, 06:36 PM   #21
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




قبل بوضوح جميع الأسرة من هذا الجزء
عائلة الراليه
بو علي أكبر من أخوه بو حسن وزوجته أم علي كبيرة خواتها الثنتين
أسمه مشاري عنده ورشوه لكن يشتغل بتهريب المخدرات وتم القبض عليه
أسمها فضة وهي فيها قسوة مو طبيعية والكل ينبذها إلا أختها أم حسن
أعياله علي وعمره 23سنه وهو دايم السفر للخارج وإذا سافر ما يسأل عن حد
جمانه وعمرها 18 سنة تدرس بالحاسب ومسميه لولد عمها محمد
سارة عمرها 16 بثاني أدبي تحب ولد عمها ياسر
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )
بو حسن أخ بو علي وهو عكسه تماما وزوجته أم حسن المسالمة
أسمه عبد العزيز مدرس جغرافيا ومات بالأجزاء اللي راحت

أسمها الجوهرة مسالمة لكن تخاف من فضة بقوه وتطيعها بكل شي لكن الحين خلاص

ولدهم الكبير حسن عمره 26 بيشتغل بشركة بو بندر إن شاء الله هادي مرة وعيونه تميزه بقوه لونها رمادي وهوايته المخفية ((التفحيط بس أخوانه يدرون عنه ))

واللي بعده محمد عمره 23 و بيشتغل بعد بشركة بو بندر مع أخوانه كلهم ويعشق بجنون جمانة بنت عمه وعيونه نفس لون عيون ياسر أخوه بنية يهتم بشكله بقوه

ياسر عمره 22 أكبر واحد بالعيلة بالترويق والأطنازه لكن مع الأسف محروم من البكاء بسبب مشاكل بعينه البنية يحب رنيم بجنون لكن مجبور يتزوج سارة بسبب أطعانه له بكرامتها وهو ما يرضاها لها والله يعين

أحمد عمره 19 سنه تولع بنجلاء بنت راشد بسبب دلعها وأناقتها وعيونها الزرق
عاطفي مره ولا يحب حد يجرح حد ويحب الكل يكونوا مرتاحين

رياض عمره 18 مريض بالقلب مثل ما تعرفوا مسالم بقوه عنده عقده نفسيه من مرضه يضن أن العالم وقف بس رجع لأخوانه الأربعة تأكد بغبائه وناوي يكمل دراسته بالخارج وأقنعه سالم((بو بندر)) أول يتزوج ويسافر معه علشان هو يحتاج للرعاية بالخارج و بيكلم مشاعل على هذا الموضوع
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )
أخت الجوهرة وفضة
أم فيصل
أسمها ألماسة وأسم على مسمى : تحب الخير بقوه زوجها مات بسبب حادث
ربت عيالها أحسن تربيه وكرهت خواتها على سواد الوجه اللي عملوه
وصارت أم بندر((سعاد)) أختها وصديقتها ولا سيما أم خالد بعد ((ناديه))

فيصل ولدها الكبير عمره 26 يحب الجمعات والتعارف مدلل أخته بقوه يشتغل بشركة بو بندر وأعز ربعه خالد وبندر لأنه عاش معهم أكثر من أعيال خالاته
وهو هذه الأيام يحقق عن لمياء بعد ما دخلت عليهم بالغلط

بنتها ابتهال تعمل نفسها قوووويه مثل مشاعل >>الصاحب ساحب عمرها 18 بعد
أعز صديقاتها مشاعل ونواره وتدرس مع نوراه بالجامعة قسم( e)
وحست بانجذاب بقوه لطلال بعد ما كانت تكره وتشمئز منه لكن حلفت أنها تغيره
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
أما عائلة العالي
بو بندر((سالم )) أكبر من أخوه بو خالد((راشد))وزوجته بنت جيرانهم أم بندر سعاد

بو بندر وأسمه سالم عنده شركه ببنائين كبار وضخام ومعها فرع بالدمام الشركة بناء ماسكه هو وبناء ماسكه أخوه بو خالد ومشغلين العيال فيها لكن فهد لا وتعرفون ليه لأنه عشقه البوفيات وشخصيته قوية مره ما بعده كلمة

وزوجته((سعاد)) تهت بشكلها مرررررره وتحب المناظر شخصيتها قوية ولها دور بشهرة زوجها لأن رأس المال منها هي بسبب ورثها من جدتها

ولدهم بندر عمره 27 يعشق بجنون نواره اللي تبادله نفس الشعور أنتقم من نجلاء بسبب رياض وليومكم ندمان بقوه وأحب ربعه له خالد

طلال عمره 26 أكبر مغازلي بالرياض بس ولا وحده أعطاها أسمه الحقيقي ولا عطاهم صور يخاف من المستقبل بسبب تهديدات بنات الحمايل له لا كن تطمن يوم دري أبوه وبعدها قرر يتركها نهائيا ورمي شريحته اللي حقت اللعب بعد ما عشق ابتهال اللي ما يدري أنها تبادله نفس الشعور وما راح يخبر حد أنه قطع المكالمات يدري أنه أخوانه بينشبون له ((أكيد حبيت ( * )( * )( * )( * )شو غيرك؟ ..الخ)) ويعشق بجنون التفحيط وطول عمره يتمنى يباري المهموم اللي مسمي نفسه كذا ومنشر بالرياض بقوه قبل طلال ويهتم بالسيارات بقوه ويهمه الهمر حقه اللي تتريق عليه مشاعل

فهد عمره 22 يحب البوفيات خكررري من الدرجة الأولى ((وهذا الفصل بالجزء الثاني الأضواء عليه ما راح أحكي عنه علشان ما أحرق الفصل العاشر خخخخخخ))

مشاعل عمرها 18 سنه ما تدرس ولا تفكر تدرس تعشق أخوانها التسعة موووت
وقوية الشخصية في الأمور الكبيرة لا كن بالأمور التافه تبكي على قولتها هذه أشياء تافهة لازم اطلع بقلبي بالبكاء إما الأشياء الكبيرة ما ينفع معها البكاء وممممم وتحب الكل ما عدا رنيم والكل عارف السبب وعندها فضول قوي تعرف هذا الخالد اللي الكل يهيبه وتمر مع كل أخو بمشكلته وهي بطلتنا بالرواية .....

&&&&&&&&&
بو خالد((راشد )) أكبر من أخته أم نواره وأصغر من بو بندر وزوجته أم خالد ((ناديه)) صديقة أم نوراه الروح بالروح قبل لا يتزوجها
أسمه راشد : هاااااادئ يطلع كل طاقته بس في الشركة كل اعتماده بأمور البيت على خالد بعد ما جاء من الغربة لأنه شاب وزهق من المسؤليه بالبيت حنووون مره مع نجلاء وندى بناته ويعشقهم موووووووت ويتمنى بينه وبين نفسه تكون شخصيته مثل ولده الوحيد ( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )* خالد( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )*
أسمها ناديه ما كانت تهتم بشكلها قبل بس تشوف اهتمام أم بندر فاهتمت مرره بشكلها تقدرون تقولون أنها تغار وتموت بولدها خالد اللي بالنسبة لها يشرف ما عجبتها فكرة الوشم اللي عليه لا كن خالد قال لها ما في إلا أحرق نفسي؟ خخخخخخ

خالد27 مغرور وما يحب حد يفرض كلامه عليه وصبور من الدرجة الأولى عاش قصة حب تافه بأمريكا اللي مع رهف البحرينية لكن من شاف خواته أحلى منها بكل شي وأن شخصياتهم قوية غير رأيه فيها ومحاها تماما يوم شاف بنت عمه لأنه على قولته تسواها و تطقعها بعد يهتم بالمظاهر مو ندمان على الوشم اللي حاطه ويحب يناظر نفسه بالمرايا ويقول((بالله ما أستحق لقب ملك جمال الرياض؟؟؟؟))
تميزه هو وأخته نجلاء ألوان عيونهم هو خضراء بارزة وواضحة بعكس نجلاء اللي لازم تقرب علشان تناظر لون عيونها


ندى عمرها 20 سنه حساسة مرة عقلها محدود بريييييييئه أكثر وحده من بنات أبطلانا مع أنها أكبرهم كانت تحب الوحدة والعزلة لا كن بعد ما جئت مشاعل صارت قريبه من البنات بقووووه

نجلاء عمرها 16 وحبيبة قلبها رنيم لدرجة دخلة علمي علشانها بس من اختطفوها وهي معتفسة تبي تعرف شسالفتها تحسها بدت تتغير وكل ما قالت لها تعالي بغرفة مشاعل كلنا هناك تطردها بطرق غير مباشره قدوتها بالحياة أخوها هي قريبه من خالد أكثر من ندى بقرابتها من خالد وكل أسرارها عند ندى إلا قصة انتقام بندر كانت مغرووووره وشايفها خشتها بزيادة لا كن بندر رباها و جيئة مشاعل غيرتها بعد وأكيد شعرها الوحيد بين بطلاتنا مو حريري هو ناعم لا كن مكسر الله عوضها بعيونها الزرقاء الصافية مثل السماء عند طلوع الفجر البعيد عنها يدري أنه عيونها مو ملونه لا كن ما يدري أي لون سبحان من أبدع بخلق الكون
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )
أم نواره ((لطيفة ))توفي زوجها مع بو فيصل بنفس الحادث كانوا مع بعض بالسيارة
أسمها لطيفة عندها 4 بنات من غير ولد أرفضت تماما أنها تعيش عند واحد من أخوانها مع محاولات الإقناع لها لكن رافضه شرطوا عليها خوانه أنه يشتروا له فيله بنفس شارع واحد منهم وكان بنفس شارع بو بندر وأنه يصرفوا عليها ووافقت لأن راتب زوجها على القد وهي عندها أربعه وبنات ومصاريفهم كثيرة ما تهتم بشكلها أبد اللي يشوفها ما يصدق أنها أصغر من أمهات بطلاتنا خخخخخخ

نواره عمرها 18 وعندها أخت توأم وهي لمياء تعشق بجنون بندر ومتسرعة بقوه وما تتأكد من الشي لا تحكم على الشخص على طول وهذا عيبها لا كن قلبها أبيض وتنحب بقوة

لمياء: 18 سنة أيضا داخله حاسب اجتماعية بقوة وتحب اللقافه فضوووليه
و ليومكم منحرجة من فيصل وتسحب معلومات عنه عن طريق ابتهال

ريم وعمرها 17 رومانسيه مرره ومحد يدري عن قصة حبها لـ فلان ههه تحب شخص من كانت بزر بس ما تكلمت تقرأ روايات بجنون وتتمنى لو تعيش مع أبطال الرواية ههه تتأثر بسرعة كل يوم تبكي على أبوها اللي مات بس محد يحس فيها ما تحب تختلط بحد مثلها الأعلى واللي تقلده بكل شي الشخص اللي تحبه ومع الرواية تعرفونه لا تستعجلوا هاع


رنيم 16 سنة بعلمي كانت إنسانه رائعة لا كن من عرفت ياسر انقلبت كل أحوالها كانت تنصح نجلاء علشان بندر بالأخر طلعت أحقر من نجو خانت سارة لكن مو بأيدها شي الحب يدخل بدون أستاذان إلى من القلب وهي بالمصيبة يوم عرفة أن ياسر بالمستشفى وحطت اللوم عليها أنصدمت بمشاعل يوم كانت تلبسها العباه بعصبية وقالت لها ما أبيك تروحي لكن ياسر وصاني يا زبااااله ما يهما أحد ولا يهمها أهانه اللي يهما ياااسر
نكمل الرواية
هههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:37 PM   #22
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




نكمل الرواية
هههههههههه
أدري دوخت رأسكم كككك
يلا تحملوا أن شاء الله ياربي أخلصها بالعطلة أو أول شهر من الدراسة على الأقل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الفصل العاشر
الجزء الأول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من رواية
<<<<<؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛>>>>>>
مجنونه وعاشق أجن
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )&&&&&&( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )*
hمجروحة بصمت h

^^^^^^$$$$$$$$$$$^^^^^^
خالد ناظر بسقف الغرفة المتوسطة الحجم وكان كلها ألوان على شكل أشكال هندسية قال بتعب : الواحد ما يقدر يعيش إذا ما طلع اللي بداخله
أبتسم عادي لا تهتمي كلها يومين وأرجع حصان ههه
التفت له((يضحك بعد كل الضرب اللي جاله؟؟؟؟؟ هذا من وين له هذه القدرة الفضيعة على التحمل؟؟؟؟؟ جلست : ياااسر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

^^اشتياقي لك رهييييب^^


بدونك...... العالم كئييييب

وكل
( * )( * )( * )( * )
جرح
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )*
فيا
( * )( * )( * )( * )
صعيب

بأقرب مستشفى للمزرعة .......
بالممر البعيد عن الغرفة وعيونها على اللي جنب القزاز اللي يطل بالغرفة الموجود فيها حبيبها ياسر وأيدها بقلبها يوم طلع الطبيب قربت أكثر تسمع أيش يقول عن حالة ياسر؟؟؟؟؟؟؟
مشت وهي تسحب نفسها سحب ليمن وصلت لمكان ينسمع فيه

كان الطبيب وخالها بو بندر بعاد أشوي عن الغرفة علشان الزحمة الصراخ اللي جنب الباب
بو بندر: طمني يا دكتور؟
الطبيب بأسف: حالته ما تسر أكون صريح معك هو حاول يقطع أكثر من شريان وأن شاء الله بعد 6 ساعات نعرف النتيجة

بو بندر بقلق *والله لأعمل المستحيل علشان يعيش ( * )( * )( * )( * ) يتذكر كيف كانت مشاعل بحضنه وهي تبكي وترتجف و متعلقة فيه علشان عيونها يعمل اللي تباه ( * )( * )( * )( * ): شكرا يا دكتور وهمس : يصير نجلس هنا على أن يصحي بعد 6 ساعات
الطبيب : ولوووو أنت بو بندر العالي حتى لو ما يصير بيصير وأبتسم تطمن يا بو بندر كل الأخصائيين طلبناهم وهم اللي عملوا العملية ومشي يوم ناظر بابتسامة بو بندر يعني ماله خلق يتكلم
أبتسم بو بندر ( * )( * )( * )( * )من جد الفلوس تجيب اللي ما ينجاب ( * )( * )( * )( * )التفت للي تبكي بحضن وحده من البنات وتصارخ : لا حول ولا قوة إلا بالله

ناظر بفهد اللي عاقد أيده : فهد فهد
فهد بنعومة: هلا ييه
بو بندر: شبلاك تناظر الساعة كل دقيقه مشغول رح مع أن ما أضن أنه في شغل 6 الصباح؟

فهد على طول حط أيده بفمه كأنه ناسي شي بالبيت من جائو بالمزرعة وهو نااااااسي صار لهم 5 أيام
وهذا اليوم السادس
:يبه أنا لازم أرجع البيت؟
بو بندر عقد حواجبه ( * )( * )( * )( * )شبلاه هذا شكله مهوب خالي؟( * )( * )( * )( * )أيش تعمل بالبيت ؟
فهد( * )( * )( * )( * )يعني واحد زهق 6 أيام كثيرررره خلاص ماني قادر أتحمل أكثر ( * )( * )( * )( * ): يبه ما تلاحظ أنه حنا مصخناها
ناظر شو صار ياسر وخالد تهاوشوا ورنيم أنخطفت وخاتمتها واحد بيموت ؟
نرجع أحسن لنا من هذه المشاكل اللي حنا بغناء عنها
بو بندر أقتنع: خلاص أخذ أمك وعمتك وبناتها وأختك وقول لطلال وبندر
مشي فهد((جاء الفرج ) وأبتسم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
رنيم جلست بأحد الكراسي تحس أن الكل يدري أنها السبب باللي صار
بكت أكثر وأكثر وأكثر

تحس بتأنيب ضمير قوي ( * )( * )( * )( * )يا ليتني ما حبيتك كان ما صار اللي صار وتشهق والله سارة هي اللي تستاهلك وغطت نفسها لاااااا أنا اللي أحبك أنا أحبك أكثر منها أنت تحبني أنا أنت اللي قلت لي لولا اتهامك لها كان أخذتني أنا وتشهق بالبكاء يوم سارة أغمي عليها بعد ما سمعت بو بندر أنه ما راح يعرفون النتيجة إلا بعد 6 ساعات يعني بالظهر يعني هو بيكون بغيبوبة لمدة 6 ساعات
أو


أو


أو

يفقد الحياة
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا( * )( * )( * )( * )
:::::::::::::::::::::::

بالدمام بسجون النساء ..........
الجوهرة حاطه أيدها بخدها ورابطة الشيلة برأسها وتهز بجسمها
فضة: عيالك صار لهم 6 أيام ما جاءك؟ ها شسالفتهم؟
الجوهرة بتعب: بالرياض يزوروا مشاعل
فضة تعودت عليها من مات زوجها وهي هذا حالها لدرجة حطوا لها طبيبتين نفسية وطيبة عامة لأن كل يومين ترجيع أو حرارتها مرتفعة من مات حبيبها بو حسن هذا حالها حتى اللي بالسجن معها اللي كان يكرهوها تعاطفوا معها حالها ما يسر لا حبيب ولا عدو
جاءت وحده من الحارسات الواقفات : الجوهرة
التفت الجوهرة بتعب : نعم
الحارسة : اتصال من بنتك
التفتوا فضة والجوهرة لبعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاااااااعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركضت بجنون
أكيد في شي مشاعل ما اتصلت إلا إذا فيه شي وخاصة أنه ما يخلون أحد يكلم أهله إلا إذا فيه بلوى ومسكتها الحارسة للغرفة

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مشاعل بعد ما تذكرت ياسر أخوها
ناظرت بخالد اللي واضح مو قادر يقوم بسبب طقها له مسكته من أيده وخالد المصدوم حاول يبعد عنها لكن ما عنده قدرة ضربها يألممممممممممممممممممممممممممممممم
أقوى بمليون مره يوم تهاوش مع ياسر لأنه كان يضربه لكن هي مشاعل ما ضربها بس جسم ويتحمل الكدمات والضرب
حملته لعند السرير وكان يساعدها بشوي حركات
فتحت الثلاجة ولقيت مويه أعطته يشرب وفعلا شرب
وغمض تعباااااااان مشاعل نزلت لتحت وما شافت أحد الحريم نايمين والخدم ما يجلسوا إلا 8 الصباح والحين 6
ما في إلا هي وخالد جالسين وخالد واضح أنه تعبان و بينام وأصلا ما يقدر يسوق سيارة كل دقيقه تتصل على بندر ما يرد شكله مخليه على الصامت
وفهد قافل جواله وإما طلال والبقية جولاتهم هنا
أنقهررررررررت لأن أبوها بعد ما رد قال لها الساعة تسع أجيك جيتك مالها داعي الحين
جاء ببالها الجوهرة اللي ربتها
هي السبب
لو ما خطفتها كان ما عرفتهم
كان ما عرفت ياسر
كان ياسر ما عرف رنيم
كان هالحين علاقة ياسر بسارة بتكون أقوى وأحلى مو قلبه مع وحده ثانية
ولأنها سبتها ضربها
أخذت الجوال ويمين ويسار
وطلعت الروح ومن رقم قسم لقسم تكلم علشان تحصل الجوهرة
وبعد ما رضوا يكلمونها يوم قالت لهم أنه ولدها بين الحياة والموت ولازم تدعي له دعوت الأم مستجابة
ما رضيوا وبعدها جاء بباله أنها تقول بنت بو بندر العالي سرعان ما تغير الصوت الخشن اللي مال أمهم خلق إلى تهليل وترحيب
صعدت مشاعل ودخلت غرفة خالد تشوف إذا كان محتاج لشي؟؟؟
أو للحين الألم يمكن يقدر يوصلها للمستشفى
ناظرته مغمض شكله نايم
وهي تنتظر أمها بالتليفون ((الجوهرة)) رجولها سحبتها لعن السرير
ناظرت بالوشم وواضح انه لونه غمق بسبب ضربها اللي نابع من قلبها المحترق من شهور بردة قلبها بيوم
تناظر بوجهه رموشه طويلة صحيح هي رموشها أطول لكن هذا رموشه أكثف منها
أنفه مثل سل السيوف طويل ومرسوم بالضبط مقارب لأنفها
وشعره بني مائل للأحمر ومربيه لنصف رقبته لأنه كثيف ما يحتاج يريب أكثر
وكان درجات وناااعم مره
ابتسمت وهي مو مشتهيا نفسها يوم حك خده اللي صار أحمر قريب للبنفسجي من الضرب
( * )( * )( * )( * )مسكين شوهت خده جد وسيم الحمار هههههه( * )( * )( * )( * )
انتبهت بالصوت اللي بالجوال
واضح صوت وحده تعباااااااااااااانه ومو نايمه مثل العالم والناس
كانت بتشتم وتسب ومجهزه كلام يقهرها لا كن
اشتاقت لصوتها
بكت ولهت عليها أكيد خالتها السبب باللي صار
مهما كان هذه أمي هي اللي ربتني هي عملت مشاااعل
القوية اللي تتحمل هي اللي دللتني أكثر من أختها فضة اللي بس تضرب بناتها
هي عرفت الحياة عندها
والحين تبي تتشمت فيها لاااا والله ما أكون مشاعل إذا صرت كذا؟
شرسة ووقحة
بكت أكثر يوم سمعتها تقول:

:::::::::::


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:37 PM   #23
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




ركضت الجوهرة للتليفون وقبضة السماعة وكأنه شي مهم
: مشاعل يا قلبي فيك شي ؟ حاصل لك شي؟ أقدر أساعدك وأنا هنا
ويوم ما سمعت رد : قولي يمه شنو صاير لك؟ أحد من أخوانك ضايقك أكيد هذا أحمد ولا ياسروه أعلمك فيهم والله لو جاءوا
ارتبكت يوم سمعت بكاء مشاعل بصوت عالي
: طيب قولي يا بعدي وبتردد ما ربيناك على البكي صح ويتردد أكثر يا ماما

مشاعل جلست بالكرسي اللي حق الطاولة بجنب السرير وهي تبكي : يممممممممممممه اشتقت لك يمه وشهقت بالبكاء

أم حسن خافت عليها: يا قلبي لا تخليني أحاتيك الله يخليك قولي لي
ما سمعت إلا
طوووووووط طوووط طوط
أم حسن: قطع؟
سحبت السماعة بهدوء وتحاكيها كأنها ملكة بعد تعرف بو بندر العالي ما كانت تعرف سالفة الاختطاف ولا تدري عن كل المسجونات بس هذه تعرف بو بندر العالي
: ما عليش أكيد هما بخير أبوها معها وما راح يقصر وابتسمت وهي تمسك أيدها للزنزانة أول ما دخلت رجعت على نفس الجلسة قبل لا تقوم
واللي حواليها كلهم يعرفوا سالفتهم
وحده من اللي كانت حاقدة على الجوهرة بسبب زيارات عيالها لها : خير أن شاء الله؟
والثانية : طمنينا أيش كانت تبي بنتك؟
التفتت للي قالت بنتك وسرحت
((قالت لي يمممه يعني ما نستني ومهي بحاقدة علي الحمد الله يا رب دعواتي استجابة أن الكل يحللني الحمد الله الحمد الله مشاعل ما نستني بس ليه تبكي؟؟؟؟ أن شاء الله يحفظك يا بنتي وين ما رحتي أنتي وأخوانك))
هييييييه
نعم
هذا المطلوب منك
يا الجوهرة
تدعين لياسر بالحفظ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
Hمجروحة بصمت h
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع للمستشفى

ما بقي إلا جمانة ورنيم وسارة ونواره
بس
وبو بندر وولده بندر
إما طلال راح يجيب حسن ومحمد اللي نايمين بالعسل ولا يدرون شسالفة
ما حبوا يجلسونهم ويرجع البنات اللي باقيات
ابتهال تلفت انتباهه :أحم هي أن طول على التكييف
التفت طلال للصوت اللي حافظه تماما أنصدم يوم شافها راكبه جنبه
أبتسم بداخله كان محتاج يسمع صوتها بقوه وقال ينر فزها:أنتي وبعدين مسويه فيها الملتزمة واللي مو حقت حركات وركابه جنبي ههه ضحك باستهزاء مصطنع وكانت ضحكة على وضعها اللي غيرته حطت رجل على رجل
ابتهال وهي تدري أنه يحب ينر فزها مثل ما قالت لها مشاعل:أقول سوق وأن منطم
ما تناظر الطبقات اللي وراء وكلهم ما يتشرفوا يركبوا جنبك يدرون إن مالك أمان
لمياء ونواره وندى ونجلاء وريم حطوا أيديهم بفمهم ((الغبييييييييييييه كيف تتكلم كذا مع طلالوه ؟؟؟؟))
طلال بعد ما كان رايق عصببببببببب وقف السارة بوسط الشارع الفاضي من اللي فاضي يطلع الساعة 7 الصباح والحين محد يجي للمزارع لأن بعد يومين الدراسة تبدأ بعد هذه الإجازة
بعصبية ونبرة تخوفها: أ ي ش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال تبنت مشاعل موجودة الحين ((أيش الورطة البايخة اللي حطيت نفسي فيها؟؟؟؟؟ ياربي ( * )( * )( * )( * ) مشاعل تقول أنه يحبني وأنا أحبه بعد ما راح يضرني بشي ))كملت بثقة:اللي سمعته أف كمل السياقه أخلص
طلال تغيرت نظراته لنظرت حزن وااااضح وهو عارف نوعية ابتهال مية%
حلف أنها تكون له مو لغيره يحبها يا ناس أيام قليله صحيح
لكن حبها من جد أول وحده تعطيه كف أول وحده تعانده أول وحده تطلع من طوره بجد
أبتسم وهو يمثل الحزن: ليه تكرهيني
حست ابتهال بمغص ببطنا ورأسها يدوخ ودقات قلبها اللي زادت أكثر مهو يسرع من أشوي
ناظرت بالمرايا وجهه جذاب تجذب له أكثر
( * )( * )( * )( * )لو ناظرت فيه هالحين والله بتهور وأصارحه الغبي الحمار أف متى بنوصل أنا الغبية اللي ما ركبت وراء قالت لي لمياء ركبي وراء بس أنا الغبية أقنعتها أنه عادي وفتحت عينها بقوه يا ويلي ويله أكيد أخوي فيصل وحسن ولد خالتي مع محمد وأحمد جنب الباب ياربي شالموقف الغبي ياربي لاااااا شو سويت أنا علشان أجلس قدام هالزفت وبعد ما حرك طلال السيارة أخطفت له نظره وهذا طلال حس فيها أبتسم بداخله أكيد ندمت على الحكي والله لأطيحك يا بهلولتي وأخليك أنتي تطلب الزواج من مهب أنا وهذا أنا أحلف والله والله والله وتشوفي لأذكرك ( * )( * )( * )( * )
وصلوا جنب باب المزرعة وتذكر شي مهم: لمياء ابتهال كانت بتنزل لكن تبي تشوف شسالفة ؟
طلال يقهرها : أسعي لا تنزلي لحظه بس أنتي أبيك بسالفة
لمياء ببلاهة : أنا
طلال بذووق ونبرة صوت اللي تنجذب له أشكل بهليل على قولته : ايوه لموو ما راح أأخرك ممكن؟
لمياء ومستغربه: اوكي
التفتت ابتهال ((((زودهااااااااااااااااااااااااااااااااااا حست أنها ودها تأخذ لمياء وتسحبها تنزل غااااااااااااااااارت الحين تأكدت مليون % أنها تحب هالزفت الحمار )))
نزلت
وطراااااااااااااااااااااااااااااااخ
اهتزت السيارة بمن فيها
طلال أبتسم والله شي عصبت لأنها بجني هي المفروض أناديها هي خخخخخخ
<<<<<<هي وين وأنت وين يا طلال العالي ؟
مرت ابتهال جنب أخوها ولا حتى شك أنها ابتهال على ركضها واللي واضح أنها معصبة يلا حسن محمد أحمد هذا طلالوه جاء
ركب فيصل أولهم
لمياء حست بارتفاع درجة الحرارة بالسيارة من الإحراج : أحم حم ها طلا شو كنت تبا؟
التفت طلا لا شعوريا: هههههه حتى هنا أنتي اللي
أنتبه بطلال: هي أنت
فيصل يدري أن طلال أفري : هاع طلالوه بس بس؟ألها أف منك
:أنتي ولا؟
لمياء أنصدمت يوم قالت : أي
( * )( * )( * )( * )والله كنت بقول لا والله العظيم أحراااااااااج( * )( * )( * )( * )
طلال : المهم لموو
فيصل: هي أنت وحده من ربعك ولا من جهازك النقال تقول لها لمـ
قاطعه طلال: قولي لمشاعل يلا تنزل جوالها يرن لكن شكلها مهب حوله
نزلت لمياء ما تبي تسمع صوت فيصل
لا إيرادي حطت أيدها بوجها شافت حرارتها مرتفعه مشت وهي تطول خطواتها لباب المزرعة
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بو بندر لهالحين مستغرب ( * )( * )( * )( * )غريبة خالد مو فيه أخر مره شفته وهو يطلع بركض للغرفة؟ ما حب يفكر أكثر ( * )( * )( * )( * )أخذ موبايله
كانت مشاعل من بكاءها نامت وخالد اللي ما نام
( * )( * )( * )( * )أغرب أنسانه على وجه الأرض من أشوي كانت بتذبحني من ضربها وهي تسب فيها والحين تبكي لأنها اشتاقت لها؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله في حد كذا ؟ وبعدها حس بحراة داخلية بجسمه ليه تناظرني كذا حرقتني من أشوي زين مسكت نفسي وما عطيتها كف يعدلها الحماره تناظر فيني كأني زوجـ سكت زوجهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!
شبلاني خرفت وقعدت أنا لا حووول هذه من جاءت هنا وحالي مهب بحول وين اللي كانت نجوو تقولي بنظراتها الغبية مثل هذه أنت أوسم واحد أعطيها نظره تنحاش لأني أحرجها مهب هالحين هذه تقز فيني ناظر بجسمه ما كان مغطاء
أبتسم ما تستحي ما ألومها عندها 9 أخوان عادي عندها غمض ينه أول ما حس بالمعصبة وغطي نفسه علشان ما يبان حس أنها ما راح تشوفه ))
ابتهال دورت بـ 22 غرفة عليها و لقتها نايمه بالطاولة اللي جنب السرير
كانت طاوله صغيره فيها رفوف قليلها لونا بيضاء وفيها أشكال هندسية
وماسكه الموبايل اللي يرن
أخذت الجوال يوم شافت بعد قلب مشاعل نايمه هدئت لكن سرعان ما شبت نار يوم شافت أسمه((طلالوه راعي التفحيط يتصل بك&&))
كانت بتصارخ عليه بعد ما ردت
لكن سمت صوت عذب وهادي بعكس عصبيتها
طلال وهو بالسيارة :حبيبي ميشو يلا أنا بالسيارة تحت ....بايو
طوووووووط >>>>>سكر الخط
ابتهال روقت بقوه هزت مشاعل :حبيبي ميشو أنا بالسـ
لاحظت أنها تكرر كلامه من غير لا تحس
هههههههههههههههههههههه
جد أني حماره هالطلال يباله تربية هالغبي شكله بيخليني أنطق أسمه من غير لا حس

خالد لقي صعوبة بأن يكتم الضحكة مو قاااااااااااااااااادر جئت له نوبة من الضحك مو طبيعية كانت معصبة أسمعت صوت طليل وروقت ولا وتسب نفسها هههههههههه
يباها تطلع علشان يضحك
خلاص مو قادر
ابتهال بهدوء ميشو مشاعل وهزتها مشاعلوه ووجع
مشاعل قفزت : خالد فيـ
سكتت أول ما ناظرت باللي مغطي نفسه علشان ما تشوفه ابتهال وتفهم خطأ
ابتهال بحماس: صصصصصصصصصصصصصصصصصصص<<تصفر والله وقمتي تتحلمي بحبيب القلب ها ها ها
مشاعل سالم العالي زوجة خالد راشد العالي هههههههههه
يا حماره تمنيتك لفيصلوه
مشاعل بسرعة وعصبية وإحراج: ها ها ها أنا ما أحب ولا حد
قالت بتكحلها عمتها علشان خالد أكيد سمعها : أصلا من وين يلقى خالد مثلـ
سكتت ( * )( * )( * )( * ) الله يا خذك يا ابتهال على الورطة اللي بلشتيني فيها تعرفين أن الحب يمين وأنا يسار ( * )( * )( * )( * )
بجدية وهدوء علشان ابتهال من لسانها توضح غباءها علشان اللي منسدح جنبهم
: ابتهال تعرفيني أني أخر شي أفكر فيه أني أحب وغرقة عينها تمثل على ابتهال وخالد مغطي ما يشوفهم
ابتهال أندمت : والله امزح معك بس استغربت يوم قلتي اسم خالد وابتسمت والله أسفه
مشاعل ارتاحت
رن الجوال ((طلالوه راعي التفحيط يتصل بك&&
مشاعل: تووو الناس صارت عشر يالحمار
وطلعت
ابتهال قال بصوت عالي: عيونك فضاحه يا مشاعل هذا وجهي إذا ما اعترفتي لي بحبك المخفي له جد عندك كبرياء مو طبيعي تمثلي على الكل ومشت تروح لأمها
تقول لها على سالفة ياسر
بس طلعت
فتح خالد الغطاء
وجلس وهو متسند على السرير حس بدقات قلبه يوم نطقها : مشاعل تحبني ؟؟؟؟؟؟؟
وجاء بباله رهف اللي كأنها ما شافت خير أول ما قالته أنت سعووودي ياي تجنن
مو مشاعل اللي طلعت مثله ما تحب اللهفة أمثال رهف أعجبته مشاعل بقووووه
عنيده
حلوووووووووووه

عنيفة

ما تسكت عن الحق

قلبها قوي صحيح تبكي كثير خخخ لكن مو في المواقف اللي تحتاج لقوي
أبتسم؟؟؟؟
بنشوف متى تعترف لك يا ابتهال
غطي نفسه
وسرح طار النوم


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:38 PM   #24
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




مشاعل ركبت السيارة: السلام عليكم
طلال: من اللي رد علي أول مره؟ اتصلت بس في حد رد
مشاعل: ايوه أكيد ابتهال
أبتسم طلال : هااا أها ابتهال ناظر بفيصل اللي كل شي ولا أخته من ابتهال؟
فيصل ناظره: أقول امشي هذه أختي المصون يلا حرك
أول ما دخلوا المستشفى
ركضت مشاعل مكان ما أبوها واقف: يبه التفت لسارة اللي تضمها
نجحت العملية وبفرح واضح والله انجحت كلهم داخل انصدموا يوم تحرك
و و بكت مو قادرة تكمل من دموع الفرحة
ناظر باللي واقف عن الزجاج تناظر بالأطباء أيش يعملوا؟
تركت سارة اللي ضمتها جمانة
وقفت وهي معصبة: ما كفاك اللي صار بسببك التفت رنيم لها بخوف ركضت للكرسي
ناظرت مشاعل برنيم اللي رفعت رجولها عن الأرض كانت عبأتها أكثر وحده مليانه شك وعلى الكتف
كلهم على الكتف بنات العالي بس شكهم خفيف وعلى الكم ومن وراء نقشه صغيره
أما هي لا فته للانتباه كثيييييييير
بس جمانة وسارة بالرأس
وكانت مشاعل تتفحص رنيم( * )( * )( * )( * )والله حاسة فيك يا بنت عمتي بس أنتي تدرين وناظرت بسارة وجمانة اللي يحكون لأحمد وحسن ومحمد وياسر من البداية إلى أنه يوم انتبهت رنيم
أنه حرك أيده صارخة حرك أيده والله شفته حرك أيده
ركض بندر بالأطباء وكلهم دخلوا أعدادهم كثيرة كلا يعمل اللي يقدر عليه
هذا من طرف العالي لازم يفعلوا فوق الواجب عليهم
وهذا هم للحين ما طلع إلا طبيب وقال أنه فقد وعيه بس هالحين يباله راحة فقط
ويقدر يطلع بعد يومين
التفت لرنيم اللي لامه نفسها ودافنه وجها بين أرجولها
( * )( * )( * )( * )يعني هي كانت تراقبه طوال الوقت نزلت دمعة من مشاعل ما تدري
هل من خيانة رنيم لسارة؟
ولا خيانة ياسر لها؟
ولا مقهورة على ياسر أخوها اللي كان هنا بسبب اللي تراقبه طوال الوقت وتبكي هالحين على سارة اللي متحمسة تشرح لهم الوضع ؟؟؟؟؟

مسحت دمعتها بعد ما ضمها من خلفها طلال: ميشو لا تتضايقي ما سمعتي يقولوا أنه بس يباله راحة
ابتسمت مشاعل وهي تلتفت له: اقسم لك لوهنا ابتهال سحبتني هههههههههه
طلال بحماس : ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل بهمس: غيوووووووووووووووووووووووووووره
طلال حس أنه عرق: احم من أيش تغار؟ أخ يحضن أخته
مشاعل باختصار تبي تسمع الأطباء اللي طلعوا من الغرفة
: تحبك وإذا حبتك احلم تكون بأحضان وحده غيرها يعني تعصب بقوه
طلال ( * )( * )( * )( * )اجل والله لأفقع مرارتها ( * )( * )( * )( * ): أهااا
مشت
كأنه تذكر ما سمعه من أشوي&&&^^^ تحبك وإذا حبـ^^^^^&&&&&
التفت : تحبنييييييييييي؟؟؟؟؟
بو بندر: نعم؟
ما كان بو بندر واقف لكن قرب علشان يسمع الطبيب
طلال باس خد أبوه
هههههه بإحراج: لا أسألك تحبني يضيع الموضوع يعني أنا دايم تصير لي حوادث وقبل 3 سنوات حصلت لي غيبوبة وقفت كذا جنبي مثل ما وقفت مع ياسر؟

بو بندر بصد: أفاااا يا طلال والله يا ما اتصلوا قالوا لي رياض بالمستشفى وبعض المرات ما أجي وكانت حالته صعبة صحيح يكون قلب معه وطوال الوقت أحاتي لكن أنت غيرررر أنت غاااااااالي والله حتى لو فيك كحه قبل وأنتم صغار أركض مثل المجنون قرصه بخده من جد أنك تجنني وتطلع لي شياطين الأرض قدامي لكن أولي وأغليك شسوي
طلال: أح يبه واااو خلاص باباي
تركه بو بندر وقال بقهر: تمنيتك تترك هالتلفونات والتفحيط والله هذه أمنيتي لو فهد أو بندر كان سحبت منه الموبايل والسيارة بس أنت طلال
تحولت نظرات طلال لطفل من جد ما اتوقع ابوه كذا يغليه
من بين الكل ( * )( * )( * )( * )أكيد لأني كنت بموت وأنا ببطن أمي أنولدت بالسابع وبزمني كانت هذه الحالة نادرة ( * )( * )( * )( * )أبتسم وباس أبوه بقوة
بو بندر وده يقتل جد بزررررر
الأطباء واقفينه وحالتهم حاله وهذا يبوسه فشلنا
بيتكلم يصارخ عليه
لاكن ما حس وهو يضم ولده أقوى ما يمكن لأنه قال قطعت المكالمات يا باباي ومستحيل أرجع لها صدقيني يبه أحلف لك والله
طلال ابتسم حس براحه لانه أبوه مرتاح من جد كأنه نصف همومه مشت
ابعد بو بندر يوم سمع
بندر ومشاعل يكحون
يعني نحن هنا
طلال يقهرهم وهو يحرك حواجبه : نو بس أنا بكره بندر
واللي بعده فهد
واللي بعده مشاعلوه
هاع
بو بندر حرك رأسه بنفي ولده عليه حركات
ضم بندر ومشاعل على خفيف
سمع مره محاضره أنه أعطي كل أبن مثل ما تعطي أخوه حتى لو كنت زعلان منه
مشاعل :مالت عليك ويووووووو
طلال وبندر: هههههههههه

التفتت مشاعل للطبيب يوم قال تقدروا تدخلوا بس ثنين ثنين
مشاعل سحبت رنيم أنا أول

ودخلت
تهمس بأذن رنيم : تدرين ليه دخلتك
التفتت رنيم ( * )( * )( * )( * )أكيد علشان تقولين لياسر يقولك متى خطبته على سارة ونزلت رأسها ( * )( * )( * )( * ): لاااا
مشاعل بقهر : لأنك وحده تعبانه وأخاف تدخلي لحالك ويعلم الله أيش تتخطي له
التفتت رنيم بصدمة كانت بتتكلم لكن سبقتها دمعتها ألسانها أرتجف
وأخذت مشاعل الغطاء وخطت وجه رنيم رنيم أصلا هي بس تتحجب أنصدمت يوم غطتها فتحته بعصبية الظاهر مشاعل ما راح تفهم طول عمرها : مالك حق تتحكمي فيني مشاعل تكمل: والسبب الثاني وبعصبية تناظر بأخوها اللي يناظر بالسقف وما أنتبه فيهم : هو طلب مني يكلمك يا زباله
رنيم ابتسمت فرحا كانت تبا تطلع ضحكة من الفرح لكن نظرات مشاعل خوفتها دخلوا الثنتين
لعنده بالسرير
مشاعل ناظر بسارة خلف القزاز
ضربت نفسها ( * )( * )( * )( * )يا ربي هذا اللي ما حسبت رأسه ( * )( * )( * )( * )توجهت نظراتها لآخوها اللي يبتسم لرنيم كأنه ملك الدنيا أنها قدامه نزلت دموع مشاعل وضمته ولا همها الأسلاك اللي بأيده وبطنه
ياسر أبتسم مسح على ظهرها : يا هبله ما فيني شي شوفيني رجعت حصان ميشو أنت وبتردد سامحتيني؟
ابتسمت مشاعل باسته بخده ومسحت دموعها : خوفتني عليك وبكت أكثر أنا السبب مووو ؟ وتشهق بالبكي
هذه مشاعل
إذا شافت حد مو جالس يبكي انتهزت الفرصة علشان تبكي تطلع اللي بقلبها
ياسر مسوي نفسه زعلان وجدي وهو كاتم الضحكة على اللي بيقوله : ترى هذه المرة ما راح أقص كم شريان بأيدي لأني ضربتك راح أطعن نفسي لأنك الحين تبكي بسببي
مشاعل رفعت رأسها ( * )( * )( * )( * )يسويها المجنون هذا( * )( * )( * )( * ) مسحت دموعها بسرعة
ياسر: ههههههههههههههه مالت عليك وعلى وجهك أصلا تسجي لأني أحبك
مشاعل ههه بتضل ياسر حتى لو بغرفة العناية
ياسر يغمز لها : ولو أنا ياسر
رنيم ( * )( * )( * )( * )الحمد الله أنك بكت ما تدري شنو تقول أنك تضحك ولا أنك عايش لهالحين ولا ... ولا .......... ولا ؟؟؟؟؟
وبعد يومين رجع ياسر مثل الحصان
وبدأت المدارس ولازم كلا يرجع على بيتهم
ودعوا بعض بحرارة
وجمانة وصتهم لازم يجوا بخطوبتها هي وسارة بعد ثلاث أسابيع
والبنات قالوا لها قاعدين على قلبك.......... الخ

وبعد مرور أسبوع

بمدرسة البنات .....................
ريم: يا ربي أف جد أف
ألفراشه حقت المدرسة تدور معها : معليش أن شاء الله نلقاها
ريم بعصبيه: أنا حطيت عباتي بهذا الدولاب
طبعا هم مدرستهم
كل وحده لها درج لأغراضها الخاصة وكل المفاتيح تكون عن هذه ألفراشه

ريم بتبكي: أختي الحماره رنيموه راحت مع نجلاء أكيد لأنو سايقنا مسافر
ومشيت أنا دايما أتأخر علشان صحباتي
والزفت عباتي وينها جلست على أحد كراسي الممر بتعب : أنتي كيف ما عندك عباه احتياط قبل يومين نرجس ضاعت عبأتها المفروض تأخذوا احتياطاتكم صح ولا لا؟
ألفراشه بخبث وكره لريم لأنها شايفه نفسها كثييير : طيب أنا بيتي قريب باللفة
خليك بغرفتي وما راح أتأخر
ريم بخوف: لاااا مستحل أكون لحالي بالمدرسة
ألفراشه تتمسكن: كيف تطلعي بلا عباه ؟؟؟ وبروح أجيب معي جوال رجلي علشان تكلمي أهلك الغرف كلها مقفلة
ريم خايفه وهي تدخل الغرفة : تكفين لا تتأخري
أنصدمت يوم قفلت ألفراشه الباب
تهدي نفسها : أكيد علشان محد يدخل علي والله عندها ضمير
بعد 5 دقائق
ريم: أف شو هذه الحالة الله يلعن اللي أخذت العباه ولا يوفقها
سمعت صوت رجال صوته خشن مره : ها نتطمن يا أم يوسف باب المدرسة مقفولة نأخذ راحتنا ؟
صوت رجال ثاني وواضح أنهم شباب: أقول أخلص هذا جئنا قبل يومين ما صار شي
أم يوسف ((ألفراشه)): تطمنوا المكان خالي يلا عطني دنانيري
ضحكوا الشباب: هههههههه
أخشن صوت فيهم: هههههههه هذه 3000ريال حلاوتك لليوم يلا المتاح ؟
ريم طاحت على الأرض : آه يالواطيه يالنذله يال( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )ه
بكت : يمه وينك يمه رنيم ضمت نفسها وهي بتموت من الخوف والبكاء وتسب بأم يوسف
علشان كذا نرجس ما قامت تجي للمدرسة وهي من الأوائل
حرام ليه يدمروني ليييييييه؟ وتبكي بكاء يقطع القلب


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:40 PM   #25
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




ضااااااااااااع أغلى ما عندك يااا ريم لاااااااااااا
أنفتح الباب وكانوا 5 شباب
أقفزت لأم يوسف : والله العظيم أعطيك كل ألماسي والله أعطيك فلوس ما تحلمي فيها أقسم بالله أخليك كما تتمني بس تطلعيني
الشباب: ههه هههههههههه
أخشن : صوت : هههههههه لا حياتي راح تكوني من نصيبي اليوم ويقلد أسلوبها يلا ضفي وجهك يأم يوسف تكفين
الكل: هههههههههه
ريم ناظرت باللي تكلم:
مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل

ولد خالي

أنت

ليه

طحت من عيني يالنذل
وراحت له يا حقير يا واطي
وبكت مستحيل ليه ليه ليه؟
المجهول اللي كان يقلد ريم : رييييييييييييييم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضمها *لاااااااااااااااااااااااااااا( * )( * )( * )( * )

أن شاء الله الجزء الأول عجبكم مجنونة وعاشق أجن رواية سعودية رومانسية رووووووووعه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:41 PM   #26
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




مجنونه وعاشق اجن
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الفصل العاشر
الجزء الثاني
ــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــ
حب حبيتك..
..عشق عشقتك
وكل ما عندي
كنت بهدي لك
وأقولك أهديتك..
..الله يخرب بيتك
كل هذا يطلع منك ياللي حبيتك؟!!!
ما أقول إلا الله يصلحك
ويهدي سرك
وما راح أفضحك
عند أهلك
هذا اللي كانت تقوله ريم وهي بين أيدي الغالي حبيبها ......
ـــــــ
أم نواره وما بقي تهزئ ما قالته لرنيم اللي جالسه تبكي وهي ماسكه السماعة حقت التليفون: لا حول ولا قوة إلا بالله المدرسة ما في حد يرد ما في حد يرد أنتي كييييف تمشي عن أختك
هااااااا كيف؟

رنيم وهي تمسح دموعها : ماما هي كذا على طول تتأخر وتجي أحياناً مع باص المدرسة
أم نواره بعصبيه: يا شيخه وبأسلوب بااارد وأكيد ال ب ا ص بعصبيه ونار: للحين يدور بالحي هااا ردي علي وين أختك وأخيرا نزلت دمعه يمكن خطفوها الجماعة اللي خطفوك ؟
وبعصبيه وقهر: أنتي ما تكلمتي عنهم قولي أيش عملوا لك؟

رنيم مهيب ذاكره شي بسبب الرشاش اللي عطوها بوجها بكت مدرررري والله مدري
كل اللي اعرفه اني بنت ما عملوا لي شي
أم نواره بعصبيه أكبررر : كيف تقولي مدري وتقولي انك بنت هااا؟كيف؟
رنيم ببكاء أكثر: وربي ماما أني بنت حصلت ورقة يوم صحاني خالد أن محد لمسني وما قريتها لأنو خالد مسكها مني بعصبيه وما طلبت منه أني أخذها لأني كنت تعبانه وربي ما اذكر شي وغطت نفسها بأيدها ماما ليه تصارخي علي كأنك ما تعرفي ريم هي كله عند صاحباتها وتتأخر علشانهم وإذا قلت لها تعالي تصارخ علي
وربي مالي ذنب وتبكي أكثر
أم نواره بخوف ورجاء ودمعوها اللي نزلت : يا رب يا سميع يا مجيب أسمع دعائي وأستجبه لي يا أرحم الراحمين يا ربي وبصوت خشوع وبكاء ورجاء قوي ولحن من العبد الخاشع كل اللي يسمعه مجبور يبكي: ياربي يا ربي يااا رب وبكت أكثر أحفظ بنتي وبنات المسلمين جميعا من كل مصاب وأرجع يا إلهي كل تائه وضايع عن أهله يااااا رب
لمياء بحنان: ماما لا تبكينا معك أكيد بترجع أنا صحيح اتصلت على كل صاحباتها بس يمكن ما عندي رقم وحده منها
نواره بخوف: الله يحفظها يا رب الله يبعدها عن كل المـ
رنيم ببكاء: نواااره
نواره حطت رجل على رجل(والله ما قلنا شي الله يحفظها من اللي ما يخاف ربه بل ): طيب
ماما أتصل على بيت خالو سالم؟
أم نواره :أكيد هالحين صارت الساعة 4 العصر وهم طلعوا من 3 ساعات لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
نوراه : اوكي
::::::::::
بيت بو بندر((سالم))
ترن ترن
طلال: منيب راد
بندر: من جد أنك عنيييييد ياخي قلت لك تعبان
طلال يقوم : أف
مشاعل نزلت وهي لابسه عدسات زرقاء وكل شعرها عاملته غجري ولابسه تنوره فيها 3 قصات بأنواع مختلفة منها المخمل والحرير والكتان غررررريب لكن ستايل جنااان
وكانت ألوانه هاديه لأنو المديل فيه دفاشه وبلوزه حريريه كوكتيل وتحتها بلوزه أكمام طويلة كتان لونه زهي ....
بندر رفع حاجب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل بغرور مصطنع: كيفي
بندر مو قادر يمسك نفسه: هههههههههههههههاااي أنا شفت خبال بس مو لهذه الدرجة مع شعرك اللي كأنه أندومي بصراحة أهواا حلو حلوووووو لكن امممم مدري أحس كل شي يحلي الثاني يعني التنوره ما كانت بتطلع حلاتها وجمالها لولا هذا الكوكتيل وممممم بش شعرك غطي عليهم أندومي بصحيييح هههههههه

مشاعل: يااااي هذا المطلوووب
بندر : الحمد الله والشكـ
بيكملها لكن سمع اسم حياته ركض بجنون علشان يسحب السماعة من طلال
:::
طلال ناظر بمشاعل : حلوه من جد ههه
رفع التليفون وهو ماله أبو الخلق: هلاااا
نواره : طلال أنا نواره عندنا مشكلة كبيرة
سحبت أم نواره التليفون من بنتها وهي تبكي
طلال : نواااره شبلاك ؟؟؟ ليه البكي؟صايـ
التفت للي سحب السماعة
بندر: نواره يا قلبـ احم عمتي خير شصاير؟
طلال: جد أنك واحد تافه ساعة أقولك رد رد ياخي تستاهل انك ما رديت على نو نو سكت بسبب تأشيرات بندر له
بندر بصوت واثق من نفسه: عمتي لا تخافي ريم بتكون عندك اليوم مع السلامة
أول ما أحصلها بعطيك خبر تطمني مع السلامة عمتي...
ما أعطى جواب لطلال ومشاعل لأنه مهب حولهم
بندر بقلق: يبه ريم للحين ما رجعت من مدرستها ..
اوكي مع السلامة

::::::


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:42 PM   #27
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




اتصل بخالد :هلا خالد الحين تجي للبيت ضروري
بلا تدليك بلا هم أخلص علينا بنت عمتك للحين عن البيت ما رجعت من المدرسة
.......: خويلد أنا أيش دراني مع وجهك بالله ليه متصل عليك أنا مدام اعرف
........:لا مو رنيم ريم هي اللي ما جات للحين؟
يلا باي
طلال: ياخي شسالفة أقلقتني؟
مشاعل وهي حاطه أيدها بقلبها : بندر من اللي ما جات من مدرستها ؟
بندر : ما عندنا وقت طلال ريم للحين ما رجعت للبيت والله أعلم وينها ذي ؟
طلال يطلع مفتاح السيارة من البرمودا الأسود وما فيه إلا هذا الجيب اللي لونه أحمر ولبس فوقه تيشيرت أحمر مكتوب فيه كلمات بالأنجليزيه : يلا بندر ندورها نروح للمدرسة أول ؟
بندر: يلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريم
بالسيارة الموجودة بالصحراء عن الفضايح بسبب صراخها وسبها ولعنها
مستحيل يرجعها بيتهم وهي بهذه الحالة.......
ريم بقهر هذا ما يحس تصارخ ولا كأنها موجودة : حيوااااااااان نذل خسيس قذررررررررررر
أنت كيف بتقابل ربك؟؟؟؟
كييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟ رد علي يالنجس نذل نذل قليله بحقك واطي عدلت جلستها وهي معصبه ألف تكمل لسانها ما تعب من السب والقهر اللي فيها طلعته كله باللعن والسب : أنا ما توقعتك كذااااااااااااااا أبد أنت وبقهر ومن قلب: ناااااار تحرقك يا فهد الله يحرق قلبك يا فهد وبكت على نرجس اللي من الشلة دايما تطلع من الأوائل أكيد نفسيتها ما تساعدها على الدراسة وبصراخ وبكاء أكثر: يااا حرام يا نرجس يا حرااام الله يلـ ... حسبي الله عليك أنت وزبالتك أنت كيف تعمل هذه الحقارة تعمل نفسك صاحب مشاريع وبوفيات علشان محد يسألك كل يوم بنهاية الدوام بالشركة وين رايح أو من وين جائي يالخسييييييييييييس
ولف عليه مرة ثانيه كان شكله يكسر الخاطر مره واضح هموم الدنيا على رأسه لكن ما رحمته وهي تتذكر كيف صاحبه كان بيحاول لكن هو تدخل ((فهد: قلت لك لا تلمسها غسان: كانت بنت خالتي موجودة وعملت فيها اللي تباه وأنا ما تكلمت ويوم جاءت هذه بنت عمتك مدري خالتك قلت لا وسحبها
فهد بعصبية : غساااااااااااااااان تدري من أنا والله إذا ما طلعت هالحين موتك بأيدي
واحد من الشباب: أقول غسان هدي ويلا فهد حنا بنمشي وبينا اتصال
ريم: يا قذارة سحبت الموبايل من جيبه ورمته أخذوه معكم وتحلموا تتصلوا عليه بدموع: فهد ما راح تعمل كذا مرة ثانيه صح؟
فهد دقات قلبه ما وقفت ما يدري من وين من الخوف ولا من دموعها ولا من قربها له وبصدق: أقسم بالله ما راح أعيدها ريم ما راح أكلم ذولا مرة ثانيه أوعدك
غسان بقهر : تعمل فيها رجاااااال يالزباله لا تنسى أنك أنت اللي دليتنا على هذا الطريق استغليتنا يالنذل لأنك شفنا فقارة نروح للزباله اللي بالشارع علشان نجيبها لأنفسنا استغليت ضعفنا المادي يالواطي والحين تقول ما راح ترجع جد نذللللللللللل
وطلع بعصبية
لحقوه أثنين وبقي واحد : فهد أقسم بالله ليوصل كل شي عند أبوك وبقهر ولا تنسى ما بقي شي نخسره إذا ما وصل لكل شخص فينا قصر وبوفية ما تلوم إلا نفسك وطلع))
مسحت دموعها : حقيييييييييييير وبتعب أسندت نفسها حرام عليك بكت لكن بصمت أنجرحت منه بقووووه يعمل نفسه خكاره وصوته نعوم واهتمامات بنات علشان محد يشك فيه وبقذارته تنزل دموع بخدها وتتجه لتنورتها اللي عاملتها كسرات وصفطات فهد ليه؟ كيف بهدوء وضح صوت التعب من ساعتين تصارخ صوتها راح تتكلم لكن صوتها رااااح ما ينسمع إلا أذا قربت منها فهد كيف بتواجه ربك؟ كم بنت ضاعت بيدك؟ كم بنت دعت عليك؟تخيل لو أنك تأخرت على زبالتك دقايق كيف راح أكون أنا وبصرخة ما تنسمع تخيل لو مشاعل بين أيدي 5 رجال
التفت لها بسرر رعه مستحيل مشاعل أخته تكون مثل نرجس وغيرها مستحيييل هذه أخته اللي يمسها يمسه عمره بحياته ما حطها مكان اللي يبكوا يطلبوا العون وهو يضحك أخيرا تخيل الوضع لو مشاعل نزلت دمعه كانت بنت عمته عرضه بتروح فيها بسببه :ريم
بكت ريم أكثر صوته حزييييييييييين عمره ما كان صوته كذا كان دايم ناااعم بس هذا صوت واحد منكسر مع صوته الخشن ....نطق أسمها يتمناه تسمعه مثل ما سمعها ساعتين من غير لا يقاطعها هااانته ويستاهل الأهانات يستاهل أكثر لا يكسر خاطرك يا ريم لا يروح صوتك على هذه الأشكال هذا يستاهل الذبح
ريم بقهر: وااااااطي أقول بدل لا تبرر وتحكي كلام فاضي وتافه مثلك يالقذر وصلني للبيت
و أوعدك أسمك راح يوصل لكل البيوت فهد سالم العالي أقذر وأحقر وجه عرفته أسرة العالي وأبوه سالم يتبرأ منه وبعدها خبرني كيف بتدخل رحمة ربك وأنت هه مو حاصل رحمة من أبوك يااااا فهديه
رفع فهد رجله لصدره كأنه يحتاج لحنان : ريييم
ريم كانت بتكمل سب وشتم للزباله اللي جالس جنبها لكنه يكسرررررررررر الخاطر بكت على ضعفها بتتكلم لكن صوتها رااااح خلاص ما فيه طاقه أكثر

فهد لف رأسه : ريم أنا ونزلت دمعة أنا خايف من الله بيعاقبني بالنار مو؟
ريم أنصدمت هذا وين وهي وين ؟؟؟؟؟؟؟
نزلت دموعها على الطفل اللي قدامها هذا الطفل يعمل كل هذه المصائب
فهد يكمل وكأنه لقي حد يشكي له من زمااان ما يهمه تصااارخ أو تسب اللي يهمه يطلع اللي بقلبه أشوي : ريم تعبااااااااااان
ريم بكت أكثر( * )( * )( * )( * )لا تضعفي من دمعتين قدر ينزلهم ومن تمثيلية من تمثيلياته اللي يقدر يكذب سنيين يقدر يكذب ثواني وحتى بألف دمعه ما يستاهل شفقتك عليه هو نذل نذل بقوه تذكري صاحبتك نرجس اللي ضاعت بسببه تذكريها لازم تنتقمي لها هذا نذل ما يستاهل شفقتك ريم لا تشفقي عليييه....)
ناظر فهد بالساعة صارت 5:47ساعة
حرك المفتاح وأتجه لطريق البيت
ريم : فهدددددددددددددددددد
وقف على جنب ناظرها وبلع ريقه اللي من جد نشف
ريم : أنت وسخ مهما كان مراح ينفع معك الكلام اللي راح أقوله لكن حبيت أقولك أن الله

يمهل

ولا

يهمل
والله ما يسكر بوجه حد بوابة رحمته والتفت للنافذة ما تدري ليه جاء ببالها تقول كذا وما تدري كيف طلع صوتها
:::::::::::
بفيلة أم نواره.....
بو خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله أهدي الله يهديك بنتك أخرتها بترجع لك
أم نواره ببكاء يقطع القلب: صارت الساعة 6 ولا حصلناها الله معك ياحبيبتي وينك هالحين يالغاليه وينك يالغاليه آه يا بنتي آه عليك يابنتي
رنيم بغرفتها وتبكي بقهر من كلام مشاعل اللي يجرح
مشاعل: طول عمرك مبزره وما تعرفي وين الله حاطك فيه شفتي كيف رحتي ببرود عن أختك وتقول وتتكلم بدلع ماااصخ ولا مدلي وين ليم ((والله مدري وين ريم))
رنيم : مشاااااااعل انقلعي برررررره وربي حرام علييييك جعل الله يحرق قلبك ويجي اليوم اللي أقول لك كذا
ما تدري مشاعل من وين تذكرت هذه الجملة( * )( * )( * )( * )دعوة المظلوم مستجابة هذه ثانية دعوه تقولها لها رنيم من صميم قلبها ( * )( * )( * )( * ) وبخوف:لا تدعي علي وراحت لها لا تدعي علي قلت لك
رنيم بكت: مشاعلوه حرام عليك أنا فيك وإلا في أختي
مشاعل أنكسر خاطرها يكفي طلال يوم يصرخ عليها وأشوي ويذبحها شافت طلال معصب بس أول مره تشوفه كذا لولا تدخل بندر كان الحين رنيم بقبرها ضمتها : لا تخافي بترجع لك بالسلامة
التفت رنيم لها هذه غريبة مرة ضدها وتحرقها أكثر مما هي منحرقة ومرة تضمها وتواسيها ..؟؟؟؟؟؟؟؟!!
: يااااا رب
دخلت ابتهال بدفاشه: رنيموه يا قلبي يمكن اللي أخطفوك أخطفوها
تكلمت نجلاء وبطفش: لا يقول أخوي خويلد أنه متأكد أنها مو مخطوفة من ذولا الجماعة اللي أخطفوا رنيم
مشاعل رفعت حاجب وابعد عن رنيم: وكيف عرف أخوك؟
نجلاء : عادي هذا خااا لدوه يقول أنه موهما يعني وترفه أيدها وكأنها تبصم بالهواء يعني أبصم لك بالعشرة مو هما
ندى : أهم شي ترجع بالسلامة
رن جوال مشاعل
( * )( * )( * )( * )حسونة يتصل بك( * )( * )( * )( * )
مشاعل بابتسامه: هلاوي
حسن زهقان: أخوك بو خيشه يباله ضرب نرفزني
مشاعل بحماس : أي واحد فيهم؟
حسن : ياسروه ما غيره يقول ما يبا يملك مع محمد بقي للملكة أسبوعين
يقهرررررررر
مشاعل التفت لرنيم مباشرة: لا خلاص أنا أكلمه ومبروك لمحمدوه وعقبالك يالخيشه
حسن : مالت عليك وعلى دعوتك فوقك
طوط طوط طوط
مشاعل تناظر ببلاهة بالجوال سكر بوجها
عن أذنكم بنات
طلعت واتصلت بياسر :الووو
ياسر: هلا هلا ايوا كذا الواحد يمسي بصوت مثل وجهه جميل هههههه
مشاعل : ههه أهبل
ياسر : اشتقت إليك يالدبة الجميلة
مشاعل : من جد منيب رايقه
ياسر وهو يقوم من سريره: أفاااااااا ليه الحلو زعلان؟
مشاعل أخذت نفس تحس ياسر ما ينفع معه لا أسلوب اللين ولا أسلوب الأوامر
: ياسر
ياسر بجدية مثل جديتها: ما أبي أملك مشاعل ما أبيهااااااااا
رجع رمي نفسه : بس بفك رأسي منك ومن أخوانك ومنها ومن أختها ومن أمك وأشتر راحتكم وأبيع حياتي بتزوجها بعصبية بدفن حياااتي مع وحده ما أحبها وياليت على كذا أحب غيرهاااااا حلمي أكون مع غيرها فاهمتني ميشو
رجع يمزح ويمرح مثل طبيعته لأنه ما حصل جواب واضح عصبت : حبيبي ميشو شكلك تبني أكون عريس وتفتكي مني مع وجهك بس لا تحلمي كثير لأني بجلس على قلبك ههه بأسلوب رسمي وكأنه موظف يبلغ ناس بحفل زواج اللي يشتغل عنده: ما يحتاج تعزمك أنتي أول الحاضرين طيب
وبمرح عكس اللي داخله: ياويلك إذا ما كشختي
مشاعل بعصبيه: ياااااااااااسر
ياسر أخذ نفس: هااا
مشاعل بجدية : لازم تتعود تحبها لا تستهبل حاول أيش تخسر
ياسر : مااااااااا أقدر قلبي محفور باسمها أعتقد تعرفي من أقصد؟
مشاعل ناظر بخالد الثاير قدامها وبيدخل غرفة البنات : اوكي ياسر أكلمك بعدين باي
طوووووووط طوط طوط
: خاااالد
التفت منقهر ما رد على أمه ولا أبوه وعمته تحت ويرد عليها أف : خيييير
مشاعل بجدية: كيف تدخل على البنات وبهذه الحالة وتكتفت رنيم مالها ذنب وبعدين كم مرة تقولكم أنهم من هذا الأسبوع هي وأختك يتركوها لحالها تجي مع باص المدرسة وهما يسبقوها بسايقكم ورفعت حاجب الشره عليكم ربتوهم على السواويق متكسلين توصلونهم ما راح تخسروا شي بس لازم تعمـ سكتت يوم سمعته يصارخ باسمها
خالد عصب من جد: مشاااااااااااااااااااااااااااعل
طلعت نجلاء: خالد؟
خالد التفت لها : انقلعي داخل
نجلاء بتعجب: أيش؟
مسكها بأيده ودخلها وسكر الباب
مشاعل دق قلبها بسرررررررعه من قربه لها وجها احمرررر يوم ناظرت بعونه الخضراء
عيون جذااااااااابه
خالد ناظرها بعصبية بعدها أبتسم لأنها واضح خافت من وجها الأحمر ونظراتها بسرعة بعد عينه يوم حس بدقات قلبه اللي يسبه يوم ناظر بعيونها نزل بسرعة نفس السرعة يوم ناظرها باللفت يوم يتوجه لغرفته نزل وهو يسب قلبه اللي يدق لها وعصب أكثر
دخلت مشاعل بإحراج من نجلاء ما فهمت ليه عصب وبعد فجاءه
نجلاء تغمز لها : بعدين نشوف سالفتك..
مشاعل بإحراج: هههههه أي سالفة؟
فجأة سمعوا صراخ من برى وأصوات الحريم والرجال كلها واصله لهنا
رنيم من الركض طاحت بالسرير ولمياء بحماس
قفزت للباب وكلا يتهاوش على الغطاء والعباءة
ومشاعل ولمياء أول من أوصلوا وكلهم تراكضوا لعند الدرج بجنووون
أماال يلقوا ريم
ركضت رنيم بجنون للي لابسة تنوره بنية وبلوزة بيضاء لبس مدرستهم
وضمتها أقوى ما يمكن ....
طلال بصراخ: وين كنتي
ريم بعد ما هدئت وما توقعت بقوة أن العيلة كلها موجودة ببيتهم ببرود: عند صاحبتي سوسـ
ما كملت بسبب الكف اللي جاءها من أمها
أنصدمت بقوووووووووووه من هذا الكف
ناظرت بأمها اللي واضح أن عيونها تطلع شرار
أم نواره باصمة أنها كذابة واضح من بحة صوتها وعدم لبسها العباءة وشنطتها المدرسة مو معها وأثار دموعها بنتها أكيد فيها شي أكيد ضااااع أغلى ما تملك : لا تكذبييييييييييييييي
ريم مسكت بخدها وتناظر بخوالها وأولاد خوالها
سكتت
أيش أقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
أن فهد كان بيضيعني لو ما عرفني
وأنو ما رضي يجيبني هنا لأنو نفسيتي زفت بسببه؟؟؟؟؟؟؟
وأني كنت منهارة
وأني كنت بحضنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكالي كل همومه
؟؟؟؟؟؟؟
ما نزلت دمعه دموعها خلصت انتهت
أم نواره توقعتها بتبكي لأن بحياتها ما مدت أيدها عليها؟واتهمتها بالكذب قدام العيلة كلها
بخوف ضمت بنتها وتبكي : لا تقوليهااا ياريم لا تقوليها
رنيم حطت أيدها بفمها وطاحت على الأرض جاءت ندى ومسكتها : لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
طلال بعصبية
مشي بطريقه لعمته وبنتها وما يشوف اللي قدامه ما يشوف إلا ناااااااار
مسك ريم بعصبية: منوووووووووووووووووووووووووووووووو؟ من هذا الحيوااان من ؟
ريم : ط لا ل أت ركني
طلال تركها وبقهر: من ؟ تعرفيه تعرفي هالنذلللللللللللللللل
خالد جاء له: طلال هدي تكفى هدي لا حول ولا قوة
طلال يضرب برأسه : أقسم بالله لأذبحه والله إذا عرفته أذبحه
ريم نزلت دمعه من اللي باقي ما نزلوا
( * )( * )( * )( * )فهد ما ينذبح إلا وأنا معه ( * )( * )( * )( * )
: طلال أنا بنت لا تخاف ومن هذا اللي تبا تذبحه كل ما في الموضوع ضاعت عباتي وما دليت البيت وجئت برجولي وبس
طلال التفت بسرعة: كيييييييييييف؟يا شيخه لا صدقتك
ريم: لا تخاف أنا بنت وما ضاع شرفي وأسمي
التفتت تراني أتكلم جد
ومشيت وتركت القرعة ترعه<<<<أسمع هذا الكلام من جدتي هههههههه
ومشيت
دخلت للغرفة
طلال رمي المزهرية الكبيرة على الأرض بقوة
ابتهال شهقت( * )( * )( * )( * )جد إذا عصب محد يوقف بوجهه( * )( * )( * )( * )
مشاعل: طلال هدي قالت أنها بنت خلاص انتهينا
طلال: ببرود مشيت وكأني حمار قدامها وبصراخ والله لو كذبت لأذبحها هنا
سالم((بو بندر)):طلال خلاص عاد
طلال ناظر بأبوه وعيونه حمراء من العصبية : يا خوفي تنزل روسنا بالأرض
أم نواره بجدية وصوتها يطمن :طلال بنتي إذا قالت شي يهمنا كلنا ما كذبت
جلست : أهم شي رجعت بالسلامة وصدقني بجلس معها وتأكد الحمد الله ياربي ما خيبت ضني ورجعت بنتي سالمه
وناظرت بمشاعل : أسمعي يا مشاعل
مشاعل وهي تضبط اللثمة: هلا عمتي أمري
أم نواره: أتصلي على محمد وياسر أنا نذرت إذا رجعت بنتي بالسلامة بوفيه العرس بحسابي
مشاعل ابتسمت عمتها من جد راعيت أصول : هههههه بالله هذا نذر؟
بو بندر: أسمعي وبلغيهم أني حجزت في قاعة .......
مشاعل أفتحت عينها كلها من زمان كانت تتمنى بس تناظرها بسبب ربعها اللي بالمدرسة وأنو مو أي شخص يدخلها وكل ما صار حفلة زواج هونيك ما توصل لها بطاقة
والحين جاء اليوم اللي ترد لولاء الصاع صاعين
وتتذكر شي وهي مبتسمة
((بالمدرسة الثانوية اللي تدرس فيها مشاعل ))
&&مشاعل : أوف لهدرجة ؟
سناء: تجنن تخبل قاعة ولا في الأحلام ياهي طاولات فخمة أي فخمة ترقع أبو الفخامة تجنن بمعنى الكلمة ولبس الكراسي ذوووووووووق
وأنوارها جنااااااااااااااااااااان رحتها مرة لأنو خالتي جيران العريس و عطوها بطاقات يا بختكم يا لولو بتعرسوا أخوك هناك وناسه
ولاء بغرور ورافعه خشتها: حابة أعزمكم لكن بابا يقول البطاقات انتهت وعزمنا الأولى منكم
مشاعل وكل شي إلا كرامتها : هه وحتى لو جبتي بطاقة منيب براحية أخاف أنحرج إذا سألوني أنتيمن طرف ولاء وييييييع
ولاء بقهر: تفتخري أنك تقوليها يا ...
وبدت الهواش كالعادة بينهم )): والله لأعلمك يا وليه
طلال هدأ بعد ما جابت له الخدامة مويه: من تكلمي؟
ناظرت مشاعل بالصالة كل البنات بالدرج يناظروها وفاقعات
سالم: من وليه ؟
مشاعل تصعد و تدف البنات : أحم يلا بنات من زمان عنكم
بندر : أنا راجع البيت مع السلامة عمتي
أم نواره الله يسلمك
بندر وينحز لنواره: أنا رايح تأمرين شي بس أتصلي علي ..
أم نواره : مشكور وما قصرت يا ولدي الله معك
بندر: كح كح
مشاعل التفت لنواره: رحمي حاله خليه يذلف
نواره: هههههه
بندر: إن شاء الله دوم يا عمتي الضحك
خالد وفاهمه: شرايك تمشي معي بعد ما تطمنت على ويستهبل عمتييييييي
بو بندر: الكل يروح على بيته بكره مدارس
البنات : يييييييييييييييع
بعدها: هههههههههههههههههه
الكل مشي لبيته ......
بقصر بو بندر...
مشاعل وتفسخ العباه : يبه
سالم: عيونه
مشاعل بقرف: الجامعة تلوع الكبد ما أبي أدرس غصب أف
بو بندر: هذه الجامعة تلوع الكبد!!!!!!!
مشاعل: مو على تلوع الكبد أنا ما أبي أدرس ياربي تكفى ما أبي مالي خلق أبو الهم
بو بندر بجملة ينهي النقاش : أحمدي ربك دخلوك بعد ما توسطنا لك نزلتي روسنا أخوك طلالوه طلعناها من روحه ومن كبده أنه أخذ ممتاز بنسبة 93 وأنتي البنت 70 فشلتينا ويلا بلا نقاش ماله داعي وكم تحتاجي لخطبة أخوانك
مشاعل من جاءت هنا ما طلبت ولا تحب تطلب لكن بالزواج يعني تحط لها أيام أول 500 ريال تكفيها
مشاعل وبصدق يعني تزيد المبلغ وطبعا منحرجة بقووووه ما تدري كيف تنطق المبلغ لكن تشوف أخوانها يطلبون بالألف مع أنهم يشتغلوا : احم ووجها حمر 2000ريال
بو بندر حسباله تستهبل: هههههههههه
طلال: نعم ؟ أيش قلتي؟
مشاعل انحرجت ((هذولا كم يدفعوا للزوجات؟ والله إحراج)): قلت 2000
بندر: وأن شاء الله أي مصمم فساتين بيقبل 2000 ولا أي مصففة شعر وميك أب وأي محل جزم ههههههههههههههههههههههههههههههه الجزمة لحالها 2000 ويناظرها الحمد الله والشكر
مشاعل : والله منيب مصرفه أهم شي يكون شي حلو ومميز وبعدين من قالك أني بروح لمصففة شعر أو وحده تحط لي ميك أب ما يناسبني ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:42 PM   #28
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




وبفخر: أنا أخذت دورة عند وحده ممتازة بالدمام وبتشوف أني بطلع بشغل أيدي أحلى وحدة
بندر عقد حواجبه : من جدك؟ بتحطي لخطبة أخوانك بنفسك؟
طلال : وأنت على طول صدقت مع وجهك أكيد تستهبل
مشاعل : والله من جدي أنا أعرف أحط كل أنواع الميك أب تدري أن اللي تدربنا أنصدمت مني لأنو شغلي مرتب ونظيف وأدمج ألوان ما تخطر على البال ويطلع حلو مره
طلال : طيب ولا تقولي أنك بتخيطي فستان ههه
سعاد وهي طالعة من اللفت وخلفها خدامتين كل وحده ماسكة عربة الأولى عصيرات
والثانية الحلى : هههههههه لا تجنن أختك يا طليل أنا أول ما سمعت عن خطبت أخوانها على طول خليت نادين ترسم الفستان اللي كان زمااان اشتهيته لوحدة من زوجات أولادي بس هالحين عندي بنوته ومن حقي ألبسها اللي أباه مو ؟
مشاعل بحماس: من هذه نادين؟ومن جد ليه ما خبرتيني؟
سعاد وجلسة رجل على رجل وهي تأشر للخدامة أول الحلى :هههه حبيتها تكون مفاجأة على العموم اليوم راح يوصلوا الفساتين..
مشاعل بفرحة : وناااااسه
سعاد تناظر الساعة بتعجب: المفروض كانوا موجودين من 5 دقايق
مشاعل قفزت : جددددددددددددد راح يوصلوا اليوم وناااااااااااااااااااسه
بندر مبتسم هذه تطلع اللي بقلبها على طول: هههههههههههههههههههه أعصابك أول مرة تلبسي فستان
بو بندر بجدية: ليه أول مرة تفصلي؟
مشاعل: لاااااا خخخ مو أول مرة طبعا بس مو من مصمم أو أنا اللي أرسمه لا
كنا نروح للخياطة وتعطنا مجلات ونختار وما يصير ندخل موديل بثاني بس الموجود
وهي صاحبة أمـ سكتت تقول أمي ولا شسالفة؟
بندر يضيع السالفة:متى يوصلوا الفساتين علشان نشوفهم عليك يا عسل
سعاد احترت أيش اللي يعجبك أكثر ذوقي ولا كم موديل دمجتهم نادين مع بعض وفصلنا لك أثنين ههه تعرفي واحد قبل العشاء والثاني بعده
مشاعل ((شو هذا الأصراف الله ما يحب المصرفين )): أكيد بيعجبني اللي أنتي مشتهيته وبغرور مصطنع: أنا كل شي يلبق علي ههه
طلال: يبه تتوقع جد اللي قالته ريم ضاعت عباتها وبعدها رجعت للبيت مشي؟ أي طيب ليه 4 ساعات المدرسة بعيده بنصف ساعة عن البيت؟
بو بندر: أيش تبي توصله يا طليل؟
طلال بشك: مدري البنت مهب خاليه
مشاعل : أقول أرحمنا بسكوتك ورفعت حاجب كلن يرى الناس بعين طبعه
طلال: ها ها ها
:::::::::::::::::::::::::::::::::
بالدمام……
محمد: قسم بالله منيب داخل إذا على حساب بو بندر شايفنا فقارة ولا أخته تنذر بكيفها
حسن بجدية : أنا حجزت قاعة وخلاص محد قاله يحجز بكيفه حنا مو محتاجين لحد
أحمد: يا جماعة صلوا على النبي ترى الرجال مهوب قصده شي
رياض: وربي أني أعرف أبوي زين كل قصده أنه يرسم الابتسامة على الجميع وبعدين حنا نلف وندور بالسيارة روحوا القاعة اللي حجزتها يا حسن وبعدها نروح للقاعة اللي حجزها أبوي
ياسر بعصبية : وليه نروح للقاعة اللي حجزها أبوك نرقمها
أحمد: ههههههههههههههه ياسر حتى وأنت معصب تستهبل
حسن : يلا أنزلوا هذه القاعة اللي حجزتها
وبعدها دخلوا بقاعة النساء أول
حسن : ها شو رايكم بذوقي؟
محمد: اممم حلوة مره ومرتبه
[img][/img]

رياض: إيه بصراحة تحفة
ياسر جلس على الكرسي : يا معيريس عين الله ترعاك والـ
محمد: هههههه مهوب وقته بس الكوشة مو لهناك يعني نختار كوشة تناسب للمسرح لأنو هذه كبيرة وحنا أثنين لازم نختار كوشتين صغار
رياض: لاااا كوشتين تصير دفاشه اختاروا كوشة كبيرة وأريكتين نفس بعض
ياسر وماله خلق بقوة: لا سارة تبا كنبه على شكل طاووس
محمد كأنه تذكر: أيييه حبيبتي تبا كوشة كلها شكل تباع شمس وعملت مجسمات تباع شمس لكن باقي خلفية المسرح والـ
حسن عصب: المسرح صحيح كبير لكن مو لدرجة تباع شمس وطاووس وخربشتكم هذه
رياض باحتيال وعقلانية ويغمز لأحمد: هذولا عرايس ومن حقهم يختاروا اللي يبونه حرااام يعني لو تحلموا وما يكون جد ؟
أحمد فهم عليه: ايوه يا حسن من جد يعني نبا تكون الخطبة على مسامع الجميع يكفي أنهم يبون يردون اعتبارهم كذا مرة سمعت سارة تشكي لجمانة أنو بنات المدرسة يتريقوا عليها ويقولوا لو عندكم فلوس كان طلعتوا أهلكم نبا نثبت لهم أن حنا عندنا لكن القانون كذا
رياض يكمل لأن حس أنهم تقبلوا : ايوه لازم نرفع رأسنا وبعدين بنسكت الناس اللي يطلعوا إشاعات علينا ونكسر رأسهم ونقول ها هذا بو بندر بنفسه أهدانا هدية فرحته بخطبتنا قاعة خطبتنا وكنا حاجزين لكن بو بندر صمم على كذا
أحمد وكاتم ضحكته يوم شاف حسن وياسر يأشرون بعيونهم لبعض : صدقوني نضرب عصااافير بحجرة وحدة مو عصفورين
أول شي
فرحة سارة وجمانة بكوشاتهم لأنهم يبونها كذا
وثاني شي كسرنا عين الناس وقهرناهم مثل ما قهرونا طبعا مو على القاعة لا لأن الهدية من بو بندر بنفسه
والثالث بيفرح بو بندر لأن قبلنا هديته صح ولا لا؟
حسن شبه أقتنع : لكن نشوف القاعة اللي حجزها بس إذا طلعت مقاربة لمساحة هذه القاعة ما يحتاج أي داعي أنه نأخذها
محمد وأنا أقول كذا
ياسر: يلا نروح ونشوف هذيك القاعة
وبعد ما وصلوا .....
كانوا حارسين واقفين على البوابة الفخمممممممممممممممة
كانت البوابة مررررررررررره كبيرة
وكان الممر كله نخيل وورد وأشجار ويطلع منها الإضاءات
كان رااااقي بمعنى الكلمة
نزل رياض وسلم على الحارسين الواقين وبعدها سولف معهم وفتحوا الباب بعد ما بلغهم أنه أبن بو بندر وأجروا اتصالات علشان يتأكدوا أنه بو بندر العالي حاجزها وفعلا كان موعدهم بعد أسبوع و3 أيام
أشر رياض للي بالسيارة وهم أخوانه أنهم يدخلوا بالسيارة لأن واضح المسافة بعيده أشوي
ركب رياض السيارة وهو يسمع
محمد: ذوووووووووووق بو بندر من جد ذوووق
ياسر ابتسم أخيرا : تجنن هذه الخطبة كذا الناس بيقولوا الملكة كذا فكيف بالزواج
محمد : هذا بره فكيف بالداخل؟؟؟؟؟؟
رياض وهو متعود يدخل أفخم من كذا بمائة مرة لكن جاملهم: يلا تستاهلووون كم محمد وياسر عندنا حنا؟
وناسه أنا أخ المعرس والله لأصير أكشخ منكم هاع
محمد: يا واااااااثق أنت يلا انزلوا
حسن كان يناظر بهدوء يتمنى لو كانوا حاملين هذا المبلغ لتأجير هيك قاعات هذيك القاعة ومصاريف زواج أخوانه كلفتهم ديون وقروض بالبنك ((بسيطة الله مع الصابرين حنا بندير شركة كاملة هنا ))( * )( * )( * )( * )قهرررررر لو هذه الشركة حقتنا ( * )( * )( * )( * )&أستغفر الله العظيم أستغفر الله العظيم عيني عليكم باردة يالعالي والله يزيد أموالكم بالحلال إن شاء الله &&
ياسر ويضرب النافذة ويطبل عليها بأصابعه : ويأشر له أنزل لأفقع خشتك
أول ما دخل أحمد: صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص

[img][/img]
محمد: أنا بعرس هناااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر وهو يتمنى تكون ملكته هنا بس مو مع سارة مع حبيبته:قهر
أحمد: أيش اللي قهر؟!!
ياسر : ههههههه وأنت كل شي تتدخل فيه احم ((يرقع اللي قاله))قهر أن هذا الدلخ بيتزوج معي نفس اليوم خخخخخخ لو لحالي و أفتك من وجهه
محمد: والله غصب عنك أعرس معك مالت عليك وعلى وجهك
ياسر حس أن محمد زعل أشوي باسه بخده : أصلا لي الشرف من قدي واحد بهذه الوسامة يعرس معي
الكل: هههههههههههههههههه
ياسر : ليه مشغلين الشموع خخخخخخ لا يكون في زواج اليوم؟
رياض وهو مستغرب: مدري والله بس ما قال لي ؟
شافوا طقاقات تدخل واضح أنهم 4 أو 5 فرقاة
ياسر يغمز لأخوانه : هيه أنتم وين التصريح؟
حسن : أيش تعمل يالمهبول ؟؟؟؟؟؟
ياسر تقدم وبثقة وكاتم الضحكة مليوووووون : أنا عضو من هيئة المعروف وين تصريحكم بالطقطقة؟
طقاقة واضح أنها أكبرهم : لو سمحت أي تصريح تتكلم عنه ؟؟؟
ياسر وكاتم الضحكة و يصرقع أصابعه ويتكلم بثقة: ليه ما دريتوا عن القانون الجديد؟
طقاقة ثانية مو من نفس فرقة اللي تكلمت من أشوي: لا حووووول أي قانون وربي ما ندري خبرنا ؟
ياسر وبعصبية ومن داخله بيموت من الضحك : كأنه مو عاجبك
ويمشي تجاه أخوانه اللي واضح أنهم ما سكين مجهود كبير علشان ما يضحكوا كلهم لا بسين ثياب وشماغات إلا هو برمودا جينز كحلي و تيشيرت سماوي وعليه كلمات بالانجليزية ويتكلم بعد
يكمل ياسر استهباله عليهم: على العموم أنا بمشيها لك من غير يمين أو يسار وبصرخة ثقة : لكن بشرط ورفع رأسه زواجي بعد أسبوع و3 أيام بهذه القاعة إن ما سمعت أصواتكم وطقطقتكم بعد ما أجيب لكم التصريح ويا ويلكم وراح أفضحكم
طلع صوت غير ذولا الثنتين : خلاص وربي راح أجي وأقول كل الأغاني أنت تأمر وحنا ننفذ وبس بنأخذ عليك نصف المبلغ إذا تبي
حسن مو قادر راح للبوابة بسرعة وأنفجر ضحك على خبال أخوه
ياسر يكمل استهبال : ربع ولا أمشوا معي الوانيت
كل الطقاقات : لااااااااا
طقاقة ثانية اللي تكلمه أول مرة : هههه خلاص ببلاش إذا حاب بس حنا الحين لا زم نجهز هالحين
ياسر بعصبية مصطنعة: كأنك تقولي لي أقلب وجهك عطلتنا
طقاقة ثانية: لاااااا الله يهديك مو قصدها ههه أنتم فوق رأسنا
رياض سحب ياسر لأنه لو جلس للصبح ما راح يخلص استهبال: خلاص هذا كرتي و بتصل عليك قبل الخطبة اوكي؟
الطقاقة: أن شاء الله يا شيخ أن شاء الله
ركبوا الشباب السيارة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:43 PM   #29
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




أحمد: هههههههههههههههههههه ما تترك عنك حركاتك جد أنك هبلللللللللل
رياض شاف طلال يستهبل لكن مو لهذه الدرجة: هههههه هههههههههههههههههه حسبي الله عليك خرعتهم هههههههههههههههههه بعدين أي تصريح من وين بترقعها هذه؟؟؟ هههههه
محمد : هههههههه خلاص أسكتوا منيب قادر ههههههههههههههه شو نبا أكثر طقاقتين بيطقوا من غير ما ندفع شي ههههههههههههههه هههههههههه
ياسر يكمل : هههههه والقاعة هدية والعشاء نذر ههههههههههههههههههههههههههه
حسن : هههههههههه ههه الله يرجكم تكفون خلاص منيب قادر ههههههههههههههه خلاص
:::::::::::::::::::::::
بالرياض بفيلة فيصل.....
ابتهال : وااااااااااااااو أجنن مو ؟
فيصل بدهشة: يلعن يومك عذاااااااااااب
أم فيصل: أستح على وجهك
فيصل: هههههه والله ما أقصد شي بس بالله الفستان ما يجنن ؟
ابتهال بغرور: لا يا قلبي صاحبة الفستان هي اللي تجنن
فيصل : بصراحة شييييييييييي وبعصبية مصطنعة يا سلام أيش خليتي لزواجي؟
أم فيصل وما صدقت يطري الزواج: خلاص نشتري لها أحلى منه بملين مرة بس أنت أختار العروسة
فيصل ((العروسة موجودة يالوالدة بس أبي وقت أضبط حالي وأن شاء الله ما تطير لموو من أيدي)): هههههههه نعرس بهلول قبل
ابتهال على طول جاء ببالها ((أخ لو يشوفني طلال بالفستان قسم بالله بينجن خخخ))ابتسمت وكأنه جد بيشوفها .....
كان فستانها غريب لكن حلووو
كان على شكل لبس سمكة مع حورية البحر
عبارة عن قصة صدر وكان خياطها على شكل صدفة وتحت القماش اللي كأنه صدف مو قماش قطعة قماش شفافة لكن كلها شك بلون فوشي وقطع صغيرة من اللؤلؤ الصناعية
لخصرها وبعدها كأنه جسم سمكة أو حورية جد طايح على شكل ذيل بألوان روووووووعه
وكان ثقيل مرررره وبتخلي شعرها يوم الزواج سشوار لكن بتعمله بف

[img][/img]
وتحط فيه شريطة فوشيه
كانت تتمنى الخطبة بكرة من الحماس
ابتهال: وااااي أكيد بطلع مميزه هههههه
فيصل: لا ينشق فمك أشوي أشوي عليه
ابتهال ((من جد أتمنى طلالوه لو يلمحني ودي أعرف أيش بيقول؟ أكيد بيعجبه فستاني ؟ فجأة ضاعت ابتسامتها حتى لو عجبه هذا وجهي إذا ما أستهبل علي و نرفزني أصلا هذه هوايته الله يعين اللي بتاخذه زوج سكتت دقات قلبه زااادت كأنه روحها بتطلع مستحيل تتركه لحد مستحيييييييييل أصلا هو يحبها قالت لها مشاعل أنه يحبها مثل ما هي تحبه بس يمكن يكذب على مشاعل ))
فيصل باستغراب: يمه بنتك شفيها مرة تضحك ومرة العكس شوفي وجها كيف صار..؟
بهلول بهلولي هيه
التفت ابتهال: هااا
فيصل : قولي نعم لأفقع خشتك مع فستانك هذا
ابتهال ابتسمت مرة ثاني ((لا ما يكذب يوم قالت له أنها محجوزة عصب وكان بيذبحها بس يمكن علشان ما تخترب مخططاته أنه ينتقم لأني ضربته ؟؟؟يمكن ينتقم أنه ما يقول لي وهو دايم يتريق علي هاع هو يحبني مثل ما أنا أعشقه بجنون ))وقالت بطنازة يوم انتبهت بفيصل : نعممممممم
فيصل قام ومسك عقاله يستهبل عليها: نعامة ترفرسك يوم عرسك
الكل: هههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بقصر بو خالد....
نجلاء تقفز للصالة وخلفها أسيا و مسواتي((خداماتهم ))وهم يزحفوا الشنطتين اللي جايه من فرنسا :ندووووووووش
ندى أتركت المجلة : لا تقولي وصلوا ؟؟؟؟؟؟
خالد وكان منسدح على الكنبة وبأيده ريموت التلفزيون كان يناظر سنوات الضياع >>حتى هو عجبه المسلسل ههه
: من اللي وصلوا؟
نجلاء وهي تأشر لأسيا تحط شنطتها فوق الطاولة الكبيرة بعد ما حطت صحن الحلويات وطفاية السجائر بالطاولة الصغيرة
: فساتينا وصلوا خخخخخخ
خالد رجع للتلفزيون يطنز عليها:وصلوا ووصلوا بالأخير فساتين خخخخخخ
نجلاء : خالد ناظر بفستاني حلو مووو؟
خالد التفت لها :وش بلاك متحمسة ترى أمهم مو موجودة تخطب لك أحـمـ سكت نسي أن ما يبا أي مخلوق يعرف وأكيد مشاعلوه بتفهم على كيفها من يوم سمعتهم بالكوخ بعد ما شاف حركاتها وبعض تصرفاتها أجزم أنها ما راح تتكلم وأكيد عرفت أني بتفاهم مع بندر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بقصر بو بندر .......
طلال بالحديقة الكبيرة اللي ما سمع مدح أكثر من مشاعل لها كان يتمشى يبي يعمل المستحيل علشان يناظر بابتهال يوم الملكة ملكة عيال خالتها أكيد بتكشخ هي لي ويحق لي أناظرها
بعدها ضحك ضحكة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي تفكيري غبي أيش اللي لي واللي مهب لي هههههههه الجنون فنون وربي لأناظرك يابهليل تعملي فيها أنك متسترة وكذا أنا أعلمك خخخخخخ والله لأتريق عليك لفت انتباهه
باب حديد مسكر : هذا وبيتنا وما أعرف عن هذا الباب؟؟؟؟؟
أهمم أكيد هذا اللي يقول فهدان حق بوفيته ؟؟؟؟؟؟ أشوف شنو داخل خخخ أكيد طماطم وخيار
بعدها تكلم بجد: صحيح أيش داخل مهوب معقولة ما في مخزن ببوفياته؟؟؟؟
راح للباب والفضول زاد عنده حاول يفته لكن مقفل
: قهرررررر امممم أكيد المفتاح حاطه تحت السجادة ماله داعي يأخذه معه؟
أبعد السجادة لكن ما في شي
الفضول قتله أكثر بيمشي ويدور عليه بكرة لكن ناظر بميدالية بفتحة المكيف أبتسم : عليك مواقع يا فهد جد خكري
فتح الباب وفتح عينه على الأخر مستغرررررررب هذا أيش؟؟؟
لفت انتباهه صوت بكاء داخل....................

ـــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــ
أيش هذا المكان؟؟؟
وليه طلال تفاجأ؟
يا ترى مخزن أسرار فهد هنا؟
والأهم أيش هذا الصوت اللي سمعه طلال؟
ـــــــــــ
((انتهى الفصل العاشر ..الجزء الثاني))
ألقاكم
بالفصل الحادي عشر بأذن الله ...
أتمنى عجبكم البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:45 PM   #30
قلب مجروح
عضــو جديد


الصورة الرمزية قلب مجروح
قلب مجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 24-05-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية سعودية مجنونة وعاشق أجن احلى رواية عجبتني خطيييره رومانسيه و



أنا : قلب مجروح




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مجنونة وعاشق أجن
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )*
أتمنى أعجبكم البارت السابق؟
نبدأ
الفصل الحادي عشر الجزء ((1))
وعؤباااال الحادي والعشرون هههه <<<ما مليت لكن أبا أرتاح أشوي هاع ...

يلا نسمي بالله
:::::
فتح الباب وفتح عينه على الأخر مستغرررررررب هذا أيش؟؟؟
لفت انتباهه صوت بكاء داخل....................
طلال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظر بالجناح باستغراب
من متى هذا الجناح موجود؟؟
وأصلا ليه موجود هنا ؟؟؟
ناظر بصورة فهد المعلقة بثوب وشماغ وما يبان إلا وجه وجزء من جسمه يعني نصف صوره هههه
المهم
زاد استغراب طلال : شو السالفة؟؟؟
ناظر بالكنبات اللي ما يقال بحقهم راائعة بل أكثر من رائعة
وكانت بعيدة أشوي عن الباب الحديدي اللي طلال دخل منه دخل وكان في البداية ممر صغير فيه 3 كنبات صغار كنبتين جنب بعض وبينهم طاولة واللي قدامهم كنبة مختلفة بألوان مختلفة كمان كانت مخمل باللون البني والمخدات جلد ومدخلين معها المخمل والجلد لونه ((أورنج ))
والستارة الصغير اللي جنب الباب كانت ذوق بعد ..
فتح عينه يوم ناظر بالغرفة
طلال:غرفة نوووم؟ شسالفة؟؟ عليه حركات هذا وربي أحلى من غرفته الحمد الله والشكر صابغها وردي وبنفسجي وأزرق فاتح مو هذه تحس ذوق رجال بني وبيج وبرتقالي ؟؟
غريبة ليه حاطها هنا؟؟؟ليه يكذب ويقول مخزن؟
زاد استغرابه يوم ناظر بالباب القريب من الدولاب اللي يطلع منه صوت أنين وبكاء واضح صوت شخص صغير
فتح الباب وناظر غرفة صغيره مرة أكيد هذه للملابس مدام أن الدولاب جنبه واضح أنه توه حاط الغرفة علشان يخليها للملامس لأنه أقنع أبوه أن المخزن يباله يتوسع أكثر وأخذ جزء من الحديقة : شسالفته هذا؟؟؟؟؟
فتح الباب
طلال باستغراب وصدمة :أيش تعملي هنا؟
جاءت البنت اللي ما يتجاوز عمرها 11 سنة تترجي بطلال : الله يخليك طلعني من هنا وربي مستعدة أكون خدامة بقصركم والله أني أنظف كويس و وببراءة رفعة صبعها أقسم بالله خالتي علمتني أنظف حلو تكفى طلعني قبل لا يجي وبكت الله يخليك ويوفقك
طلال من جد مو قادر يستوعب شسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمسك البنت وطلع للأريكة اللي مع السرير جاية: بطلعك حبيبتي بس قولي لي كيف دخلتي هنا؟ وأصلا من تقصدي اللي راح يجي هالحين؟
البنت تشهق: يعني أنت ما تدري ؟
طلال يسايرها بطفولة: أنتي قولي لنا علشان ندري ؟ وأبتسم ((ما يشتهي البزارين لكن هذه دخلت قلبه ))
البنت مسحت دمعة حست إن هذا رايح يطلعها من هذه الزبالة وجلسة عدل أكيد ما راح يتركني : أحكي لك من الأول
طلال أبتسم أكثر: أكيييييد...أخذي راحتك أعتبر يني أخوك
البنت أخذت نفس ونزلت دمعه ووراها دموع:أنا كنت عايشه بملحق أنا وخالتي
ونزلت عينها وهي((تتذكر كيف خالتها ماتت بين أيدها )) نزلت دموع حاااره بخدها اللي مصفر واضح إنها ما تأكل زين وتعبانه بقووووه بعد
طلال حس أنه توهق: طيب كملي وينها خالتك؟
رفعت رأسها : الله يرحمها
ماتت قبل شهر وجلست بالملحق لحالي وبعدها بأسبوع طردوني لأن ما عندي فلوس
ومشيت بالشارع لحد ما ضعت كنت برجع لبيتهم حتى لو يعطوني مخزن راضيه بس ما أعيش لحالي وبعدها جلست بالشارع وقفت سيارة وأخذوني معهم ودخلوني بيت
وتقول بانفعال الأطفال لو ناظروا شي غريييب أقسم لك بالله قلللين الأدب ما يستحوا على وجهم
يرقصوا بنات وشباب ويشربوا شي يخليهم مثل المجانين وييييييييع
طلال تحمس للموضوع ((الظاهر وراك سالفة خطيييره يا بنت خالتك)): طيب وبعدين؟؟
البنت :أممم قالوا اللي أخذوني لفهد الخايس القذر
طلال فتح عينه بقوووووووووووووووووووووووه: أيييييه؟؟؟
البنت : كلموه يعني أنه يا خذني معه الكذاب قالي بعرفك على ماما وبابا وبصير لك أخوك
وشهقت بالبكي كذااااااااااب
طلال حس أن رأسه صدع وبقوه بعد: فهد كان موجود بالمصخره يعني هناك اللي أخذوك معهم قالوا لفهدان يأخذك ؟؟؟
البنت : أمم وبكت طلعني الله يخليك الحين أكيد هو جائي وبخجل حست عيب تقول لكن علشان ينقذها
طلال حس انه ما يبا يسمع جواب اللي راح يسأله: وإذا جاء شنو راح يصير يعني؟
البنت غطت نفسها وتبكي : والله العظيم أول ما جئنا من هناك عملي كذا وكذا .........الخ

طلال فتح فمه : فهد الخكري اللي وسكت أنتي متأكدة أنو فهد أخوي يعني مو من اللي آخذوك بالسيارة يعني مو الـ
قاطعته وبسرعة بعدت أيدها : إلا فهد والله أشوف زين وجاء واحد هذاك اليوم وعمل نفسه ونزلت دمعة والله ما عملت لهم شي والله العظيم
بعدها سكتت يوم ناظرت بدمعة طلال اللي نزلت وترددت بهذا السؤال: لو سمحت ؟؟
طلال مسح دمعته وبحنان وشفقه : أمري راح أطلعك أيش أسمك أنتي؟
وبقهر الأطفال: أسمي أمجاد بس أيش معنى بلغتي؟
طلال بتعجب: نعم ؟ ليه تسألين؟؟؟
البنت ودموعها على خدها و وببراءة : هو قالي بلغتي؟ قلت له ايوه أنا ما أعرف أيش بلغتي بس قلت ايوه علشان يخليني أسكن عندكم وبعدها سوالي كذا ووكذا.....الخ
طلال ما تحمل كلمة أكثر من الكلمات اللي تكسر الصخر ناظرها بنت للحين ما تجاوز عمرها 11 سنة حرام يصير فيها كذا جد نذل يا فهد وربي نذل أقسم بالله لأربيك
: تعالي معي
أمجاد: وفهد؟؟؟؟أخاف يكشفنا ؟
طلال : لا تخافي ما يقدر يضربك أمشي معي
أمجاد ابتسمت بسخرية: ومن قال أن هذا الحيوان يضربني هو عقابه اللي قلت عليه من اشوي هذاك اليوم قلت له طلعني من هنا قالي أطلعك ها وعملي اللي يعمله من شهر
طلال حط أيده بفمه حس أنه مخنوووووق أيش هذا يا فهد أخر شي أصدقه أنك كذا يالوااااااطي
لف رأسه عنها نزلت دمعة وهو يتذكر شغلات فهد من كانوا أيام المبزره
((فهد بعصبية: عيييييب فره خله على قناة ثانية وبمرح خله على سبيستون
طلال بعناد طفولي : لاااااا فلم حلووو هذا يجنن
فهد: لا حرااام هذه تتفسخ عيب يؤ طلال بعدين الله يرميني معك بالنار
طلال رمي الريموت بقهر : أف أكل لي شي قبل لأنام تباني أعزمك بطلب لي
فهد : أممم لا تطلب شي حرام الأستاذة تقول أنه يؤثر الشي الحرام على القلب والمخ
طلال : يووووووه منك بتصير لنا شيخ على أخر عمرنا
فهد: هههههههه وتفتخر يالتعبان ))
: هه أي شيخ يا فهدان وأنت الحرام من رأسك لكرياسك
أتصل على مشاعل : الوووو
ـــــــــــــــــ
بفيلة فيصل
مشاعل : يخبللللللللللللللللل هههههه جسمك عليه تووو حفه
ابتهال : المهم كنت بحجز لي بمشغل الـ......
بس بصراحة حجزت الشعر بس
مشاعل : لا تقولي أنك ما راح تحطي ميك أب مجنووووووونه أصلا ثوبك يجنن وألوانه لواحد يشتهي يحط الميك أب فيه يالخبلللله
ابتهال : أعصابك روقييي
مشاعل : ليه ما حجزتي ميك أب هااا؟
ابتهال بإحراج مخفي : قلت أنتي موجودة ويعجبني شغلك بقوه أحس محد يقدر يطلع الفستان الا أنتي ولا أنا غلطانة
مشاعل بفرح أنها بتحط لها وبغرور مصطنع : يحصل لك أصلا وبعدها عملت نفسها حزينة وكذا: حبيبتي والله ودي بس تعرفي هذه ملكة أخواني يعني ما بقدر و
قاطعتها ابتهال بسعة صدر: لا والله حبيبتي هذه المشاغل شغالة ولو وبتفرفش من زين شغلك هههههه
مشاعل : هههههههههه وثوق إن رحتي لوحده تحط لك ميك أب غيري يا زوجة خيوووو
ابتهال بحماس خفته عن مشاعل : يالواااثقه أنتي
مشاعل : يحصل لك طلالوه هو صحيح خبل اشوي لكن حنين هههههه ويكفي يحبك الله يستر شنو بيصيروا عيالكم ثنيناتكم مخابيل
ابتهال كانت بترد لكن سكتت يوم سمعت جوال مشاعل يرن
مشاعل *راعي التفحيط يتصل بك*<<<<<مره طلالوه مره هذا النك هههه
مشاعل : بل أعصااابك
طلال وأكيد بيخبر مشاعل عن سواد وجه فهيدان علشان أمجاد وين يصرفها : وينك أخلصي؟
مشاعل : شدخلك فيني وبعدين أيش هذه العصبية كني قاتله لك أحد ؟
طلال: تكفين وينك ؟
مشاعل حست أن الموضوع جدي: عند بيت خالتي وابتسمت عند بهلول
طلال نسي اللي بأيده: جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شتسوون؟
مشاعل: خخخ جايه أشوف فستانـ آآآآآآآأخ يالزفته يعور
طلال: هههههههه ضربتك تستاهلي ناظر بأمجاد اللي نايمه بسريره بعد ما صعدها فوق بطلعت الروح خاف أنه وحده من الخدم تشوفه وتذكرها: أي مشاعل بأخذك الحين ضروري
مشاعل : لا تونا ما صارت ساعـ
طلال: لا يكثر أنا بالطريق
طووووووووووط طوط
مشاعل:الله يعييييييييييييييييييييييييييينك
ابتهال باستغراب: من؟
مشاعل : اللي بتاخذه النذل سكر بوجهي كأني أصغر عياله مدري ليه شايف خشته بكل ثقة تقلده: لا يكثرررر أنا بالطريق
ابتهال: ههههههههههههههه ما مداك تمدحين تقولي يحصلك وما في منه ومدري أيش
مشاعل : ها ها ها
طااااااااااااااااااط طاط
فتحوا عينهم : جاي بسيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<لأنهم جيران ؟
هههههههههه
مشاعل: لا نظلمه مسكين طلال يمكن يراضيني ويعشيني بمطعم
ابتهال: أقول لا ترقعي له هههه مهما حاولتي ليه يسكر بوجهك هههه
مشاعل وهي تلبس برقعها : هههه مدري من اللي ما تخلص طلبها إلا تسكر بوجها السماعة ها ها هاااااااااااي
ابتهال : أقول يلا بس مالك شغل بفص فص
مشاعل وهي تأخذ شنطتها : هههههه هههههه تكفين كثري من ألقابك هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بفيلة أم نوارة.....
ريم وهي منسدحه بالسرير ((مشاعل هي القريبة منه أكثر مني أنا مو عايشه معه لازم أخبرها وهذا أخوها أكيد ما راح تفضحه قدام خالي؟ والله حيرتني معك يا فهد مدري كيف أقدر أرجعك مثل قبل يضرب فيك المثل بالعقلانية فجأة صرت كذا من شلة تافها لا حول و لا قوة ))أخذت أطراف من شعرها وتحرك فيهم ((والله أنا عندي أحساس أنه مارا يترك شلته بهذه السهولة وخاصة أنه أبوه بيشك فيه فجأة بيقول له بعت بوفياتي وأنا فلست ؟؟؟ الله يلعن الشيطان اللي خله فهد كذا أكيد خالي بو بندر ما راح يهتم أنه بوفياته فهد راحت لأن يقدر بدل البوفيه يطلع ألف مطعم بس إيش اللي يخلي خالي ما يفتش ورى فهد وبعدها يكتشف؟؟؟؟؟؟))
دخلت لمياء بدفاشه: ريييييييييييييييييييييييم
ريم قفزت: بسم الله أظن عندك أصابع تضربي فيهم الباب ولا أنا غلطانة ؟
لمياء و قفزت بالسرير وجلست بحماس : أنا و نووير رحنا المملكة اليوم شرينا لنا ولكم أنتي ورنيموه حق ملكة سارة وجمانه وناااااااسة
ريم تحمست وخلت فهد و بلوته ورى ظهرها : جدددددد يا ربي ونااااسة أيش شريتوا وبقهر ليه ما اخذتوني معكم
لمياء : مدري ماما قالت لي خلوه ترتاح وتنام المهم شرينا مثل بعض أربعتنا
ريم حطت أيدها بخصرها : يا سلااااام ومن قال لكم أني بطقم
لمياء وما اهتمت: يجننننننن حنا ما شريناه فخم بزيادة لأنم ما يقربوا لنا بقوه بس حلو مرة
وخاصة بس هذولا الأربع قطع موجودة لأنهم للحين ما نزلوهم بالأسواق وأبشرك الألوان مختلفة واتصلت على نادين اللي تشتغل عند خالتو سعاد<<<للاحترام كلمة خاله
تجي وتضيف موديل على الفستان تعرفي هي تحب تضيف خربشتها على الفساتين ذوووووووووق ما شاء الله تعرفي أكيد ستين ألف ناظروا بالفستان علشان كذا لازم نغيره مية وثمانين درجة هههههههه
ريم : أممم ممتاز مدام نادين هي اللي بتضيف موديل على الفستان أكيد بيطلع سبيشل
لمياء : أكيد هههه تتوقعي مشاعل كيف بتكون؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل بصدمة: طلال إذا جاي تمزح رجعني البيت لا والله أجمع عليك خلق الله هنا
طلال وطفشان : بالله ليه أطلعك من بيت بهلولتي تونسيها على أشياء تافها؟
مشاعل : طلال تكذب ؟ يا لله ياااااااااااااااااا الله حسبي الله ونعم الوكيل تكفى طلال متأكد ؟ الله يخليك قولي متأكد فهد يعني يمكن واحد ثاني يمكن ربعه ؟ يمـ
طلال عصب هذه ما توقعها ما راح تصدق كذا كل أشوي تشككه حتى بنفسه : مشاعل البنت بزر أيش فهمها هذه الحركات ؟أقولك شرحت لي بقرف بالتفاصيل شدراها ذي بالسوالف هذه ؟؟؟
مشاعل نزلت دموعها : نذلللللللللللللللللللللل حقير أقسم بالله لأربيه حقير بمعنى الكلمة ....جد نذل
طلال: أنا ما جبتك هنا إلا علشان نربيه وبقهر طلع حقير بمعنى الكلمة نزل روسنا بالأرض النذل الخسيس
مشاعل شربت عصير المانجو اللي قدامها يمكن تهدأ أعصابها : لا حول ولا قوة ؟إلا بالله عكر مزاجي الخسيس
طلال : أسمعي هذا الموضوع بيني وبينك بس وبنسوي اللي بقولك عليه بعد ملكة أخوانك اوكي؟
مشاعل وهي تمسح دموعها: أوك قولي وأنا تحت أمرك بس تعال وين بتصرف هذه الأمجاد؟
طلال: ما عليك في مليون وحده عايشه لحالها بالمملكة و تتمنى حد يونسها وحشتها ولقيت لك عجوز من كم اتصال وعرفت أنها عايشه بزباله هي وولدها اللي عمره 16 سنة تقريبا
وبرتب لهم بيت يعيشون فيه مع خدامتهم اللي بتوصل اليوم بعد أربع ساعات وشرطي يعيشون أمجاد معهم
مشاعل باستغراب : أيش هذه السرعة ما مداك ؟
طلال : كل شي بالفلوس يصير أسمعي اللي راح أقولك إياه حرف حرف
مشاعل بقهر : نسمع شورانا؟...
( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )*
بعد مرور يومين .... بالدمام


ياسر جالس على الأريكة اللي قدام التلفزيون ناظر بمحمد اللي ريحة عطره واصل لأخر الشارع: هييييييييه أنت على وين ناظره من فوق لتحت كان لابس ثوب وشماغ والكبك كشخه مرره وبعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ناظره مره ثانيه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد خاف ناظر بشكله عند المرايا الموجودة بالصالة: شفيك؟؟!!!!!!>>>شك بعمره؟
ياسر جلس يتسدح من الضحك : ههههههههههههههه هه آه يا قلبي ههههههههههههههه خلاص منيب قادر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جاء له ومسكه من رقبته: بلا سخافة وتكلم شفيك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ناظر شماغك من وراء
راح محمد وشال الشماغ بعدها: هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك زين انتبهت ولا كأن يلعن بو هذا الإحراج
(((أكيد عرفتوا السبب ؟؟؟كان شماغه من وراء مشقق على الأخر ووسخ بس قدام نظيف وما أنتبه من السرعة ))
ياسر بطنازة: وين على الله ؟؟؟كاشخ مو لله ولا ناوي تروح المسجد خخخخخخ
محمد : أقول كل تبن وإذا رحت المسجد؟ اليوم الجمعة وإن شاء الله رايح
طلع حسن: هلا شباب
ياسر التفت له لأنه كان خلف محمد: هلاوي بحسنه
حسن : ها ها ها هلاويات بيسرى
محمد: خه خه خه
ياسر : من جد حمود وين رايح؟
محمد بفرح: أحم رايح أوصل حبيبتي لكم محل مع سوير
ياسر: أها ( * )( * )( * )( * )حس أنه ظالم نفسه وظلم سارة معه كل يوم ريحه السوق ومحلات الكوش وللمجسمات وللمصورات مع أخوانه وأكثر شي رياض اللي وصلها وهو ولا مره مع أنه هو المفروض يوصلها بس من جد ماله خلق ( * )( * )( * )( * ): نكمل للأخر شسوي بعد؟؟؟؟
حسن: هلا أيش قلت؟
ياسر : من عازمك أنت تكلمني كنت أكلم حمده أقول انتظرني أنا جاي معكم
محمد باستغراب لأنه ياسر ما كأنه ملكته وغاسل يده بالتوصيلات: يلا أنا تحت ولا تتأخر
ياسر وهو يفتح باب غرفته: طيب
نزل محمد لكن بس بثوب وشعره ناعم ما يحتاج شماغ : هلاوي
سارة ومالها خلق: آهلين لا كان نمت فووووق هـــ أأأأأأه التفت لجمانه يال( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )( * )ه يعووور
جمانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الحيا أحرجتها
محمد : فديت قلبك أنا هههههه شفتي يا سوير بفخر ما ترضي علي أتهزئ
وياسر وهو بالدرج بينزل لبيت عمه وسمعهم : يا خوووفي هي اللي تهزئك بعدين
قال على الأقل يجاملها هي بتكون شريكة حياته لازم يتحمل يعيش مع غير رنيم : وبعدين حياتـ سكت ما يبي يقول شي ما يقصده لها ما يبي يطلع كذاااااااااااااااااااب أكثر من كذباته : وبعدين سوسو تطلع بحقيقتها ما تمثل علي مثل جمين وقف جنب محمد : واخلص لا تعطل سوسو مجنونة وعاشق أجن رواية سعودية رومانسية رووووووووعه




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصـــــل لــلــــ7ـســبعه وقووووووول أحلى عضوو سلطانه بحبه منتدى الألعاب والتسالي 6195 01-09-2010 06:27 AM
مهما كرهتك فأني اموت في هواك قمرالليالي منتدى القصص والروايات 791 28-10-2008 06:57 PM
قصة يارب تخليه وتبقية لعنين ترجيه..>> مرررة حلوة لاتفوتكم جونااااان « şάғΐ qάlρΐ » منتدى القصص والروايات 57 28-07-2008 09:37 PM
الصندوق العقاري يعلن أسماء 958متوفى معفين من قروضه بنت طويق جريدة الحايره 6 23-06-2008 06:10 PM
قامت بقيادة سيارتها في السعوديه اسـ السراب ـير جريدة الحايره 22 22-04-2008 11:54 PM

Powered by  MyPagerank.Net


الساعة الآن 12:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى :: الحايره ::
mess by mess ©2009